12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ads
أخبار عاجلة

التحكيم المصري.. حكام جدد أثبتو جدارتهم في الدوري الممتاز

الأحد 09/فبراير/2020 - 07:30 م
الغندور - أرشيفية
الغندور - أرشيفية
رئيسة فودة
طباعة
يواصل الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام دعمه لمنظومة التحكيم في مصر بكل قوة، حيث أضاف خلال الفترة الأخيرة مجموعة من الحكام الجدد ومنحهم الفرصة ليكونو إضافة للتحكيم المصري.

ولم يخشى الغندور الهجوم عليه في حالة وجود أخطاء من جانب هؤلاء الحكام، وذلك اقتناعاً منه بقدرات هؤلاء الحكام، ليبدأ في إعطاء الفرصة لجيل جديد من الحكام.

وليس هذا بشئ غريب على الدولي جمال الغندور، حيث نجح من قبل في إعطاء الفرصة للكثير من الحكام الذين أصبحو بعد ذلك أهم الحكام في مصر وأيضاً على المستوى الأفريقي، ولعل أبرزهم إبراهيم نورالدين ومحمد الحنفي وجهاد جريشة.

وشهدت الفترة الأخيرة تكرار نفس السياسة بإضافة 6 حكام جدد وهم جلال أحمد من محافظة أسيوط وأدار مباراة المقاولون ووادي دجلة، وأحمد العباسي من كفر الشيخ وأدار مباراة أسوان وحرس الحدود، 
ومحمدالقلاوي من سوهاج في مباراة إف سي مصر وسموحة، ومحمود غازي من دمياط في مباراة حرس الحدود وطنطا، وسيد شعبان من الدقهلية وأدار لقاء المصري ووادي دجلة، وأخيراً صاحب ال25عام خالد جمال الغندور في مباراة الاتحاد وأسوان.

ويعد الغندور الصغير هو الأصغر في الوسط التحكيمي في الدوري المصري، ونجح جميع الحكام الجدد في ظهورهم الأول، واثبتوا جدارتهم في التواجد وسط الكبار، ليكونو بعد ذلك الركيزة الأساسية للتحكيم المصري.