12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ads
أخبار عاجلة

فايلر يرفض رحيل إكرامى.. تعرف على الأسباب

الإثنين 03/فبراير/2020 - 02:33 م
أرشيفية
أرشيفية
رئيسه فودة
طباعة
أعلن شريف إكرامى، حارس نادى الأهلى، رحيله عن القلعه الحمراء، خلال نهايه الموسم الجارى، بعد عودة الفريق من السودان عقب لقاء الهلال السودانى والتى انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ورفض رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، فكره رحيل شريف إكرامى عن الفريق حال انتهاء عقده بنهاية الموسم الجارى، وعقد فايلر جالسه خاصه مع إكرامى صباح اليوم الاثنين على هامش المران ،يوضح عدم موافقته على رحيل الحارس لانه من أهم عناصر الفريق وله دور كبير مع زملائه سواء مشاركته قليله أو كثير.

جدير بالذكر أن السبب الرئيسى لرحيل إكرامى هو استبعاده الدائم من المباريات وعدم مشاركته منذ فتره طويله، وعدم تدخل اداره الأهلى من أجل تجديد عقد اللاعب والذى سينتهى خلال الموسم الجارى.

تلقى شريف أكرامى حارس الأهلى، عده مفاوضات من بعض الانديه ،ويأتى على رأسهم الاتحاد السكندري والجونه ،ويرغب اللاعب الرحيل عن المارد الأحمر ولكن بشرط أن النادى الذى يمضى له، يلعب له بشكل أساسى.

وقام شريف أكرامى بتوجه رساله الى اداره النادى الأهلى"فى البداية أود أن أشكر مسئولى النادى الأهلى سواءً كانت رغبتهم استمرارى داخل الفريق أم لا و كل التوفيق لهم فى ما هو قادم، شكراً جزيلا لكل مدرب حراس مرمى و مدير فنى تعاملت معه، فكل منكم كان له بصمه استفدت منها خلال مشوارى داخل جدران النادى".

وتابع إكرامى: "بعد مشوار امتد اكثر من ٢٣ عاما ناشئاً و لاعبا بالفريق الأول،و مع اقتراب نهاية تعاقدى الحالي،فقد استخرت الله فى اتخاذ احد اهم قراراتى و أصعبها داخل النادى الأهلى و التى بها ارفع الحرج عن مجلس الإدارة التى أكن لها كل احترام و لما استشعرته أيضا من حساسيه تجاه هذا الملف".