12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ads
أخبار عاجلة

الأهلي يعلن قائمته لمواجهة الهلال.. وعرض تونسي لحسين السيد

الخميس 30/يناير/2020 - 02:58 م
أرشيفية
أرشيفية
محمود عيسى
طباعة
أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، القائمة التي تستعد للسفر إلى السودان من أجل مواجهة الهلال يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات
بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت قائمة القلعة الحمراء تواجد محمد الشناوي والذي كان قد أصيب في مباراة النجم الساحلي والتي انتهت لصالح الفريق "الأحمر" بهدف دون رد جاء عن طريق جونيور أجايي.

وجاءت قائمة الأهلي والمكونة من 21 لاعبًا على الشكل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - شريف إكرامي - علي لطفي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - محمود متولي.

في خط الوسط: حسين الشحات - محمود عبد المنعم "كهربا" - جونيور أجايي - محمد مجدي "أفشة" - أليو ديانج - وليد سليمان - حسام عاشور - جيرالدو - عمرو السولية.

في الهجوم: مروان محسن - أليو بادجي.

ويغيب عن قائمة الأهلي كل من وليد آزارو وصلاح محسن بسبب رحيلهما على سبيل الإعارة، بجانب سعد الدين سمير وحمدي فتحي وأحمد الشيخ للإصابة ورمضان صبحي لعدم الجاهزية الفنية فيما خرج محمود وحيد لأسباب فنية.

ويسعى الأهلي في لقاء السبت إلى الخروج بنتيجة الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل عبور مرحلة المجموعات واستكمال المشوار القاري من خلال المشاركة في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية قبل انطلاق المرحلة السادسة حيث جمع الفريق الأحمر عشر نقاط، في المقابل يأتي الثنائي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في الترتيب الثاني والثالث برصيد تسع نقاط، ويتذيل بلاتينيوم بطل زيمبابوي المجموعة برصيد نقطة واحدة كان قد حققها على حساب الأهلي بالتعادل (1-1) في زيمبابوي.

جدير بالذكر أن مباراة الجولة السادسة والأخيرة ستقام يوم السبت حيث سيلعب الأهلي أمام الهلال على ملعب الأخير في "الجوهرة الزرقاء" في المقابل يستضيف النجم الساحلي نظيره بلاتينيوم على ملعب "رادس" بتونس.

علي جانب آخر قال أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، إن إدارة النادي تلقت عرضًا من جانب نادي الصفاقسي التونسي للحصول على خدمات حسين السيد ظهير أيسر الفريق على سبيل الإعارة، وان العرض يتم دراسته حاليا للموافقة علي رحيل اللاعب من عدمه.

يذكر أن ظهير الأهلي لم يدخل حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر خلال هذا الموسم حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية في ظل اعتماد المدرب السويسري على الثنائي الدولي التونسي علي معلول ومحمود وحيد.