12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
أخبار عاجلة

تعرف على توفعات علماء الفلك لـ"لأبراج" اليوم

السبت 25/يناير/2020 - 12:16 م
أرشيفية
أرشيفية
ايه سعيد
طباعة
يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم التى نقدمها لمواليد كل برج، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص الحريصين على معرفة التوقعات على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يقدم لك "بوابة الشورى" تلك الخدمة كل يوم.

تعالوا معنا نتعرف على توقعات الأبراج ليوم السبت 25 يناير 2020.

برج الحمل: تحتاج إلى تغير التعامل بينك وبين زملائك فى العمل عليك الاتصال والتفاهم معهم بشكل أفضل حاول أن تفهم كيف تعمل الاشياء بدلا من فرض منهجك عليهم.

برج الميزان: تلقي تقدم كبير فى مكان عملك وستحظى على دعم كبير من رؤسائك فى عمل وستحصل على مبلغ جيد من المال خلال الفتره المقبله من عملك.

برج القوس: ستحظي بيوم رائع لك في العمل و سوف تستطيع التواصل جيدا مع زملائك في العمل، لديك أفكار واقتراحات جديدة وجيدة تمكنك من التقدم في عملك بشكل كبير للغاية.

برج العذراء: إلتزامك الجاد بالعمل الطويل والصبر سوف ياتي بثمارالنجاح لاحقا وأمامك فرصه هائلة لتعزيز حياتك المهنيه.

برج السرطان: ستواجهه بعض الاختلافات فى الرأى مع زملائك ورؤسائك فى العمل سيؤثر ذلك الضغط على صحتك بشكل كبير حاول بكل الامكان تمكن المواجهات المحتمله اليوم فى مكان عملك.

برج الثور: سوف تحقق تقدم كبير فى عملك عليك اتخاذ قرار حاسم فى تحديد الاتجاه والاولويات التى تريدها فى مكان عملك وأيضا من المحتمل أن يزيد دخلك خلال الفتره المقبلة.

برج الدلو: لا يعنى العمل ان تكون صادم فى ردودك وحاد فالتحلى ببعض المشاعر يجعل من حولك يدركون انسانيتك ووقتها ستجد تغير فى محيد عملك وتجنب استخدامك للحيل التى كنت تخدع بها رئيسك بالعمل، لأنه يكتشفها خلال الفترة القادمة، ويعرضك للمزيد من الجزاءات المالية، لذلك استعد.

برج العقرب: الشك سيجعل الكثيرون من بعض زملاؤك يبتعدون عنك ، وسيقدم أحدهم على تدبير مكيدة لك ، فاحذر الشك لانه سيسبب لك بعض المشاكل.

برج الاسد: اثناء الفترة الماضية وصلت لنجاح ملحوظ فى ملف وضعته على أولويات اهتمامك ، وتركك لهذا الملف أصابك بالاحباط ، وهذا الاحساس يقتل ابدعاتك فلا تستسلم للأحباط وجد لنفسك ملف آخر تتحقق فيه لتستعيد تألقك فى عملك.

برج الحوت: لا تضيع من وقتك لإقناع شخص ما بفكرتك الجديدة، ونفذ ما أنت مقتنع به، دون الرجوع لأحد حتى تستطيع تحقيق المزيد من التقدم.

برج الجدي: سوف تتعرض للتوبيخ اليوم من أحد الأشخاص، الذين يتحدثون دون تفكير، ولهذا لا تأخذ حديثهم بمحمل الجد، وحاول أن تهدأ ولاتبالى حتى تستطيع الاستمرار فى العمل.

برج الجوزاء: تستطيع تحقيق المزيد من النجاحات اليوم بفضل أفكارك الرائعة التى تنال إعجاب رؤسائك بالعمل، مما يرفع روحك المعنوية ويشجعك على تحقيق المزيد.