12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ads
ads

"شكيت في سلوكها فقتلتها".. كشف غموض وفاة ربة منزل في سوهاج على يد ابنها

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 11:16 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمود الديري
طباعة
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، وإدارة البحث الجنائي ملابسات وفاة ربة منزل، بعد أن تلقت المديرية بلاغاً من مستشفى جرجا العام، بوصول " ز.ع 45 عاما" ربة منزل، جثة هامدة يُدعى سقوطها من أعلى.

وكان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول ربة منزل لمستشفى جرجا العام جثة هامدة، بالانتقال والفحص ومتابعة تقرير مفتش الصحة، أفاد بإصابتها بكسر بالجمجمة أدى إلى نزيف داخلى بالمخ، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطه جرجا جنوب محافظة سوهاج، برئاسة الرائد عزت سليمان رئيس مباحث المركز بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية من كشف غموض الواقعة بعد عثورهم على جثة سيدة داخل منزلها بدائرة المركز، غارقة فى دمائها، وإقرار نجلها فى محضر رسمي أن سبب الوفاة سقوطها من علو على غير الحقيقة.

وتوصلت التحريات إلى قيام نجل المتوفاة يدعى " الحسينى 29 سنة عامل، بالتعدي على والدته بالضرب بعصا شوم، مما نتج عنه إصابتها ووفاتها، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب سوء سلوكها والتخلص من العصا بأحد المصارف المجاورة لمنزلهما.

تم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق، بإشراف المستشار أحمد حلمي المحامي العام لنيابات جنوب.