12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
أخبار عاجلة

كيف يقع الرجل فى حبك

الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 02:42 م
كيف يقع فى حبك
كيف يقع فى حبك
هاجر الصباغ
طباعة
الحب شعور يرزقنا الله به، لا يثتنى به أحد، سواء كان رجلًا أو إمرأة، ولكن تختلف المشاعر من الطرفين، فلكل واحد طريقة عشقه الخاصة، وكل منهم يأخذ وقتًا مختلفا كى يشعر بالطرف الآخر، والوقوع فى حبه.

تعالى معى عزيزتى المرأة لتعرفى كيف يقع الرجل فى حبك.

يبدأ الرجل فى الإعجاب بالمرأة ومن ثم يبدأ فى ملاحظتها، تصرفاتها الخارجية، شكلها، مشيتها وطريقة حديثها، وتعاملها مع الآخرون، حيث إن إعجابه بها ينبع من طبيعته التى تختلف عنها، فعادة أول مايجذب النساء بالرجل هو ثقافته، ورجاحة عقله، وحسن التصرف.

أما الرجل عندما يحب إمرأة فإنه يبدأ فى التقرب منها، ومعرفة سكنها هل تعمل أم لا، هل تدرس أم أنهت دراستها، وحسب بعض الدراسات فإن الرجل إذا وجد من المرأة إعجاب متبادل، فإنه يُبقى على إعجابه بها، أما إذا وجد برودًا فى التعامل فإن نسبة إعجابه بها تقل، وهكذا يكون الرجل أكثر قدرة على التحكم بماشعره فى بداية مراحل الحب.

متى ينجذب الرجل للمرأة
ينجذب الرجل للمرأة عندما يشعر من جهتها بالحب، فيحاول التعرف عليها والتودد لها، دون أن يصارحها بشيء لم يشعر به بعد.

متى يُكون الرجل فكرته عن المرأة
وهنا يحاول الرجل بشتى الطرق أن يجذب المرأة له محاولا أن يتأكد ماهو مشترك بينهم، كطريقة التفكير أو حب نمط حياة مختلف عنه، أو نظرته للحياة.

كيف يلفت نظر أنثاه
يتعن الرجل فى كل الطرق التى تجعله هو المسيطر على العلاقة، فيحول أن يجعل الأنثى هى التى تقع في حبه بدلا من العكس، وعندما يشعر بالحب، يبدأ فعلا فى حبها، لكننا وقتها لا نستطيع الجزم بأنه وقع فعلا فى حبها، ولكن تبدأ هنا التساؤلات فى نفسه، هل تناسبه، هلى هى الشريك المناسب لحياته، وعلى أساس قراره بنعم، يبدأ فى اتخاذ خطوة جدية تجاهها، ويبدأ فى عشقها .

الرجل المحب
إن الرجل المحب معطاء بطبعه، حيث يجعل إمرأته ملكة على عرش قلبه،  يتمسك بها، ويسعدها، ويهتم بها وبأدق تفاصيلها، وغالبا مايتخذ خطوات جديدة خوفا من فقدانها، أو برودة مشاعرها تجاهه، وهكذا نتأكد أن الحب ليس أمرا سهلا بالنسبة للرجال.