12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ads
أخبار عاجلة

هذه هى اقرب الطرق لـ"قلب" الرجل

السبت 21/ديسمبر/2019 - 05:20 م
أرشيفية
أرشيفية
هاجر الصباغ
طباعة
الرجل كالطفل هو يحتاج دائما إلى الإهتمام ليشعر بقيمته، ولكن مع ضغوطات الحياة والمسئوليات المتوالية، يحدث أن يقل الاهتمام من قبل المرأة، وهنا يبدأ التأثير على العلاقة، ويبدأ الروتين يسيطر على العلاقة مما يؤدى إلى جمودها، لذلك تعالى غاليتى لأقول لكى بعض الأفكار الجديدة لتحافظى على قلب زوجك نابضا بحبك.
أقرب الطرق لتحافظى على قلب زوجك
الإطراء يسعده
نحن النساء تجعلنا كلمات الحب، فى غاية السعادة والإمتنان للشريك، وكذلك الرجل يسعده سماع كلمات الإطراء والتى ترفع من روحه المعنوية كثيرًا.
شعور الرجولة
الرجل يحب التفاخر برجولته وتلك أكثر نقاط ضعفه، فهى رغبة مدفونة لا يعلن عنها بالقول ولكن بالغعل فيذهب للنوادى الرياضية، لذلك اجعليه دائما يشعر بقدرته على حمايتك، وخوفك من دونه.
افخرى به
وكما يحب شعورته برجولته المطلقة فهو يحب التفاخر إذا كان أبا مميزا، موظفا مثالى، حبيبا رومانسيا، لذلك يتوجب عليكى دائما بإثبات مدى أهميته فى قلبك وحياتك، وكم أنتى فخورة به.
اتركى له مساحة خاصة
لاتتعلقى به كالطفل واتركى له مساحة يستمتع فيها مع أصدقائه، ومن الأفضل أن تقترحى أنتى هذا الإقتراح حتى تزيد الثقة بينكما.
عاملى أهله بحب واحترام
الأهل هم العنصر الأساسى بمختلف العلاقات، فيجب عليكى معاملتهم باحترام، واياكى وانتقادهم، ولاتجعلى رجلك يغضب عليهم، بل حثيه على السؤال الدائم عنهم.
المحافظة على الجمال
لا تنساقى وراء كم المسئوليات عليكى، واهتمى دائما بنفسك، ولاتجعلى عيناه تقع إلا على مايحب، فزيدى من جمالك ونشاطك.
امتلكى حسا فكاهيا وقلبه أيضا
إذا كنتى تمتلكين حسا فكاهيا، فعندها ستمتلكين قلب الرجل بسهولة، ولا يتطلب ذلك إلقاء النكات، بل اضحكى حينما يقول نكات، وتجنبي انتقادك الدائم له.
حضرى فطورا مميزا لأجله
دلليه كطفل صغير، فذلك من شإنه أن يزيد حبه لكى، حضرى له فطورا مميزة ونوعى فى طرق التقديم وشاركيه وجبته.
شجعى فريقه المفضل
الرجال هم الرجال، والرياضة وخصوصا كرة القدم هى مايشغلهم دائما، فيجب عليكى تشجيع فريقه المفضل، أو ع الأقل عدم انتقاده.