12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ads
ads

بالفيديو|عريس اتجنن.. ضرب العروسة ورمى التورتة

الأحد 15/ديسمبر/2019 - 01:45 م
العريس اتجنن
العريس اتجنن
هاجر الصباغ
طباعة
حصد فيديو نشر على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، مايقارب من 10 مليون مشاهدة، ومايقارب 68 ألف تعليق، جاء أغلبها فى انتقاد سلوك العريس.

وظهرت طباع العريس فى ليلة العمر، حيث حولها من أسعد ليلة فى حياتهم إلى أتعس الليالى التى مرت عليهم، وذلك بسبب طباعه الحادة، وتصرفه الغريب.

بدأت القصة أثناء تقطيع كعك حفل الزفاف، إذ غابت الابتسامة المعتادة عن وجهي العروسين، وحل مكانها القلق والتوتر، وهو يمسك بيد عروسته بقوة أثناء تقطيع الكعكة ذات الأدوار المتعددة، قبل أن يلقي بالسكين على الأرض.

وحاولت إحدى الموجودات فى المكان احتواء الموقف، فأعطت العريس السكين مرة أخرى لعلّه يكمل المراسم على خير، فعاد الكرة مرة أخرى، ليرمي السكين على الطاولة، حتى يصل التوتر فى تلك اللحظة لذروته ليظهر على وجه العروسة، والتي كان من المفترض أن تتلقى قطعة من الحلوى البيضاء في فمهما من عريسها، عملا بالتقليد الشهير.

وعمدت المرأة التي تقف بالجوار إلى التدخل مرة أخرى وقطعت جزءا من كعكة حفل الزفاف، وقدمتها للعريس عسى أن يطعمها لعروسه، ففعل العريس ما هو مطلوب منه، لكن ببرود، ليواجه رفيقة دربه المستقبلية قطعة صغيرة، ثم أكل قطعة صغيرة، وكل ذلك بلا أي ابتسامة.

وفي النهاية انفجر العريس، إذ انتزع زجاجة شراب من شخص في الحفل وشرع في هزها بعنف، قبل أن يقدم بعصبية بالغ على ركل كعكة حفل الزفاف، الأمر الذي أثار صدمة العروس والحاضرين بعدما أفسد حفل الزفاف بتصرفه ذلك.