12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ads
ads

القس أندريا: نواجه التحديات لنواكب التنمية

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 03:50 م
أرشيفية
أرشيفية
ايهاب محمود
طباعة

أكد القس أندريا ذكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أن اللحمة الوطنية فى مصر تتقدم، مشيرًا إلى أن وجود الدولة والرئيس الجاد القوى، يحقق لنا الوفرة الإقتصادية، بالإضافة إلى العدالة والمواطنة ويضمن لنا الأمن والآمان.


وقال القس أندريا خلال إحتفالية كنيسة الإيمان: "نعم لدينا مشكلات و ليس هناك عيبا فى ذلك كل عائلة لديها مشكلاتها ولكن هناك مساعى جادة لمواجهه تلك المشكلات ".

القس أندريا: نواجه تحديات للتواكب مع التنمية

وشدد رئيس الطائفة الإنجيلية، على ضرورة مواجهة الجميع لأنواع خطاب الكراهية بكافة أشكاله، الأمر الذى يؤدى إلى نشر السلام، مضيفًا بقوله: "نحن نواجه تحديات التنمية الاقتصادية و تحديات التنمية الثقافية ايضا بالتواكب مع التنمية الاقتصادية".

وبخصوص الهيئة الإنجيلية بمصر أشار "القس أندريا" بإقامة الخدمات والمشروعات التنموية لخدمة الفقراء، مؤكدًا أن مجال الصحة تم إنشاء مستشفى متخصص للعيون لأول مرة بصعيد مصر، فضلًا عن إضافة البرامج التنموية والتوسع فيها، 

القس أندريا يشكر الرئيس

واختتم رئيس الطائفة الإنجيلية حديثه بشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى، والأجهزة الأمنية للجهود المبذولة لصالح جميع الطوائف المسيحية، لاسيما مانشر مؤخرًا عن تقنين دور العبادة المسيحية مخاطبًا العالم الخارجى ومشددًا عليهم أن مصر تتمتع باحترام حرية العقيدة.


اقرأ من هنا: رئيس جنوب أفريقيا: ممتن لتجديد الصلة مع مصر