12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

جائزة الافضل لعام 2019.. ميسي الاقرب وفان دايك ينافس وصلاح الرابع في الترتيب

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 06:29 م
 ارشيفية
ارشيفية
محمود يحيى
طباعة
عرضت صحيفة "ميرور" الإنجليزية , اسماء المتنافسون على جائزة افضل لاعب لعام 2019, وذكرت الصحيفة كلا من اللاعب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول , وليونيل ميسي نجم برشلونة من بين المتنافسين الرئيسيين الذين فازوا بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام.
وقالت الصحيفة, ان ميسي مهاجم برشلونة والأرجنتين, هو الأبرز في الحصول على الجائزة للمرة السادسة على التوالي ، لكن من المتوقع أن يقدم مدافع ليفربول الصلب فان دايك منافسة قوية.
جاء اللاعب الدولي الهولندي فان دييك ، الذي يعد حجر الزاوية في نجاح ليفربول بالفوز بدوري أبطال اوروبا في النسخة الماضية والذي حصل على جائزة افضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، وفي المركز الثاني بعد ميسي في التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم في سبتمبر .
ويغيب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن حفل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الخاصة باختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2019 ". بعدما ظهرت تسريبات ، ترجح فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية هذا العام كأفضل لاعب في العالم، والتي كشفت عن احتلال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي المركز الرابع في الترتيب العام بعد زميله الهولندي فيرجيل فان ديك "الوصيف" بحسب ما ذكرته الصحيفة .