12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
أخبار عاجلة

ضبط تشكيل نسائي يقوم بسرقة المواطنين بحي الجمالية

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 03:08 م
تشكيل عصابي نسائي
تشكيل عصابي نسائي
خالد محمود
طباعة
قضت نيابة الجمالية الجزئية، بحبس مسنة وابنتها شكلا عصابة نسائية، لسرقة المواطنين بأسلوب النشل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
وكان قد ورد لقسم شرطة الجمالية بلاغا من" ا ك "، 30 سنة، محاسب، بقيام سيدتين، أدلى بأوصافهما التقريبية، بمغافلته وسرقة مبلغ مالي 3000 جنيه حال تواجده بشارع الأزهر، ولم يشتبه في أحد. 
وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "م ع"، 34 سنة، و" س ق"، 57 سنة، والدة الأولى، مسجلين سرقات.
وبتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "الاحتكاك والمغافلة".
كما أقرا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات متعلقات المواطنين بذات الإسلوب، واعترفا أيضا بارتكابهما 3 حوادث سرقة.
وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي 650 جنيها من متحصلات وقائع السرقة، وأقرا بتصرفهما بالبيع في حقيبة الملابس المستولى عليها لأحد الأشخاص بمنطقة سكنهما "لا يمكنهما الإرشاد عنه"، وإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.
 وبإستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمتين واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5310 لسنة 2019م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وقررت ما تقدم.

الكلمات المفتاحية