12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
أخبار عاجلة

عابد يشيد بخطاب الرئيس السيسى : تحدث من القلب وبتلقائية شديدة

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 08:51 م
الرئيس السيسى
الرئيس السيسى
علاء الخضيرى
طباعة

أشاد النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مسقبل وطن بجميع القضايا التى جاءت فى الخطاب المهم الذى القاه الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بمناسبة احتفال مصر بالمولد النبوي الشريف.

وأكد رئيس لجنة حقوق الانسان ان الرئيس السيسى بعث بمجموعة من الرسائل فى غاية الاهمية للمصريين ولعل فى مقدمتها ما كشف عنه بشأن ترشحه لمنصبه الرئاسى وانه لم يكن طامعا فى السلطة وانه طلب من المستشار عدلى منصور ان يترشح للرئاسة ولكنه رفض.

وقال " عابد " ان الرئيس السيسى كان صادقا كعادته دائما عندما تحدث من القلب وبتلقائية شديدة جدا وفى حضور المستشار الجليل عدلى منصور الذى لم يفصح ابدا عن هذا الامر الذى كشفه الرئيس السيسى ولاول مرة أمام المصريين ووجه النائب علاء عابد تحية قلبية للرئيس السيسى على تأكيده بأن نفوس وقلوب جماعات الشر والإرهاب مريضة، ولا يمكن أن تكون قلوبهم سليمة وتؤمن بالله، فى ظل الأفعال التى يقومون بها.

وأعرب " عابد " عن ثقته الكاملة فى ان هذه الكلمات الحاسمة والواضحة من الرئيس السيسى هى لسان كل المصريين الابطال الشرفاء لمواجهة قوى الشر والارهاب والظلام والدم حتى يتم تطهير مصر كلها من دنس ورجس الارهاب والارهابيين من شياطين جماعة الاخوان الارهابية وجميع التيارات والجماعات الارهابية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر