12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أنباء عن تولى مورينيو " لتدريب توتنهام " وإقالة "بوتشيتينو"

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 02:11 م
أرشيفية
أرشيفية
محمد محمود
طباعة
اجرى فريق توتنهام الإنجليزي اتصالات هاتفية بالبرتغالى "جوزيه مورينيو" مدرب مانشستر يونايتد السابق، من أجل تولى القيادة الفنية لتوتنهام وسط انباء عن اقالة الأرجنتينى "ماوريسيو بوتشيتينو".
وعانى توتنهام كثيراً هذا الموسم، إذ لم يحقق سوى 3 انتصارات بالدوري الإنجليزي من 8 مباريات، كما اصيب بهزيمة قاسية بنتيجة 2/7 من بايرن ميونخ الألماني في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
اوضحت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن مسئولى نادي توتنهام أجروا اتصالات مع جوزيه مورينيو، لمعرفة رأيه بشأن خلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في مقعد القيادة الفنية للنادى، ورحب بالفكرة من حيث المبدأ.
واضافت الصحيفة، إن توتنهام يريد تأمين نفسه من غدر بوتشيتينو، فالمدير الفني الأرجنتيني يريد ترك منصب المدير الفني بالنادي من أجل قيادة مانشستر يونايتد، الذي قد يقيل مدربه الحالي هذا الموسم.
ولم يقوم مورينيو بتدريب أي فريق منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018، ولكنه أكد رغبته في العودة لممارسة مهنة التدريب في أقرب وقت ممكن، وسط اقوال تشير إلى أنه رفض الإشراف على الجهاز الفني لليون الفرنسي.
ويمتلك مورينيو خبرة كبيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق وأن درب تشيلسي على فترتين، قبل أن يستلم تدريب مانشستر يونايتد في 2016.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر