12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"بدون تشفير".. الباز يدعو المصريين لحذف قناة "الجزيرة" من على التلفزيونات

السبت 21/سبتمبر/2019 - 10:41 م
الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز - صورة أرشفية
أيمن النبراوي
طباعة

قال الإعلامي محمد الباز، إن هناك بيان متداول على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منسوب لقناة الجزيرة الإرهابية، يوضح أنهم يعتذرون عن نشر العديد من الفيديوهات الغير صحيحة، والتي ترجع إلى أحداث يناير، على أنها تظاهرات في التحرير.

وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن المنشور ليس صحيحاً ولا يوجد على صفحات الجزيرة الرسمية، إلا أنه صدق، وكان على قناة الجزيرة التي تدعي المهنية ان تحترم جمهورها وتعتذر عن ما نشرته أمس.

ودعا الدكتور محمد الباز، المصريين إلى حذف قناة الجزيرة الإرهابية من على التلفزيونات المتواجدة في البيوت، وحذف كافة قنوات الإخوان "مكملين والشرق"، وغيرها من القنوات والمنصات التي تحرض ضد مصر.

وتابع: "هذه القنوات بتحارب بلدك وإنت شايف، وقنوات كاذبة وتناصب البلد العداء لمصر"، مؤكداً على أن حذف قنوات الإخوان من على التلفزيون من الوطنية، وأصغر من أن تلعب بأوجاع المصرين.

واستكمل: "الشعب المصري اشتغل كل الشعوب والناس اللي احتلتهم، هيجي على أخر الزمن عيل تافه وقناتين تافهين يشتغلوهم؟!".

وأشار إلى أن الحرب تدار في معظم الوقت على موقع التدوينات "توتير" وكشفت محركات البحث، أن قطر هي الأكثر رواجاً لهاشتاج #ميدان التحرير، محذراً اولياء الأمور من اندفاع أيناءعهم وراء تلك الدعوات، "الأطفال بيحبوا التنطيط وممكن ينزلوا عشان عاوزين يلعبوا ويتصوروا سيلفي بالثورة".

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر