12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

« السندريلا » هل تحسم ياسمين صبرى موقفها من الدراما ببطولة جديدة فى رمضان 2020 ؟

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 01:53 م
الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري - صورة أرشفية
فوزي محمد
طباعة

بعد أن كانت الفرس الرابح وصاحبة أهم أدوار الموسم الدرامى الماضى بمسلسلها (حكايتى)، لم تحسم النجمة ياسمين صبرى موقفها من التواجد على شاشة رمضان المقبل بعمل جديد يضيف لرصيدها الفنى لدى المشاهدين نجاحا جديدا، حيث أكدت ياسمين أنها تفكر فى الدخول فى عمل سينمائى جديد، ولذلك فلم تتخذ قرارا بشأن الدراما التليفزيونية حتى الآن.

وبرغم أخبار تداولت عن مشاركتها فى مسلسل «حواديت الشانزلزيه» كضيفة شرف فقط، إلا أنها اندهشت من هذه الأخبار وأكدت أنها لم تعلن حتى الآن عن مشروعاتها الفنية المقبلة سواء سينمائيا أو تليفزيونيا، خاصة بعد أن لفتت الانتباه وحققت نجاحا كبيرا بدورها الرومانسي الناعم والهادئ فى مسلسل حكايتى في موسم الدراما الرمضانية 2019، أمام عدد من النجوم منهم أحمد حاتم وأحمد صلاح حسني ووفاء عامر.

ونالت ياسمين شهرة كبيرة من خلال المُسلسل ليس فى مصر فقط، ولكن فى أنحاء الوطن العربى وتوقع المشاهدون وغالبية النقاد أن هذا المسلسل هو بوابة البطولات المطلقة المقبلة لياسمين والتى خاضتها بنجاح أيضا في السينما.

وكان مسلسل حكايتي نقلة نوعية في حياة ياسمين صبري، يؤهلها للعبور نحو البطولة المطلقة باستمرار، دون رجوع مرة أخرى للبطولة المشتركة أو الوجود كضيفة شرف فى عمل ما.

وبرغم أن ياسمين لم تعلن عن عمل جديد بعد إلا أنها أشارت فى تصريحات لها إلى أنها تلقت عروضا بالفعل لتكرار تجربة البطولة فى العام المقبل، وأن الأمور بالنسبة لها تتوقف على وجود قصة وسيناريو مناسب لها حتى تتخذ قراراً نهائياً.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر