12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تقدير دولى لريادة مصر فى جراحات السمنة والتجميل

جامعة هارافار تختار د. أسامة طه ليقدم "الكبسولة المبرمجة" لأول مرة فى مصر

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 12:29 م
الدكتور أسامة يس
الدكتور أسامة يس طه - صورة أرشفية
طباعة

شارك الدكتور أسامة يس طه رئيس مجلس أدارة و المدير الطبى و التنفيذى لمجموعة أسامة طه لجراحات السمنة و التجميل بمؤتمر الجمعية الكونفدرالية العالمية لجراحات السمنة فى مدريد بأسبانيا (IFSO 2019).. تم اختياره ضمن الخبراء المدعوين للمؤتمر ممثلا  لمصر فى هذا الصرح العلمى الكبير

وقد قام خلال المؤتمر بتدريب شباب الأطباء من جميع أنحاء العالم  على كل ما هو جديد فى جراحات السمنة كما قام بتناقل الخبرات مع مراكز جراحات السمنة فى دول العالم المختلفة.باعتباره من أوائل الجراحين الذين قاموا بإجراء جراحات تحويل المسار المصغر بالعالم وصاحب أكبر عدد حالات لجراحات السمنة بما فيها من تحويل المسار المصغر و الكلاسيك و تكميم المعدة بجميع أنواعها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا و شرق أوروبا.

وخلال جلسات المؤتمر قام الدكتور محمود عبد العال عضو فريق الجراحة و رئيس قسم البحث العلمى بمجموعة أسامة طه بعرض مجموعة من الأبحاث العلمية الصادرة من المجموعة نتيجة مجهود كبير بذله جميع أعضاء الفريق و ذلك تحت إشراف الدكتور أسامة طه و الابحاث التى تم نشرها فى كبرى المجلات العلمية الدولية.

كما قام الدكتور أسامة أيضاً بإلقاء محاضرة عن الإحصائيات الخاصة بنتائج جراحات السمنة على آلاف الحالات التى قام بإجرائها، وأسفرت المحاضرة عن نقاش علمى واسع المدى مع كبار جراحين العالم.

الجدير بالذكر أن د. أسامة اختارته  جامعة هارفارد ليكون أول جراح يقدم الكبسولة المبرمجة فى مصر والتى تساعد على فقدان ١٠-١٥ كجم من الوزن بدون جراحة أو منظار. وقد تم إختيار مجموعة أسامة طه لهذا الحدث لأنها المجموعة الوحيدة بالشرق الأوسط التى يعمل بها مجموعة من الأطباء المتميزين، والمتخصصيين في الجراحة والتغذية والإعداد البدنى، من ذوي الخبرة العالية، والذين يقومون بشكل دوري على تطوير أنفسهم للوقوف على آخر المستجدات العالمية في شؤون الرعاية الصحية لمريض السمنة، وجراحات التجميل بشكل عام.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر