12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محمد حمودة يطالب بتشكيل لوبى من المحامين فى الخارج لمقاضاة الداعمين للإرهاب

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 10:13 م
المحامى الشهير د.
المحامى الشهير د. محمد حمودة
تهانى غالى
طباعة

محمد حمودة: مستعد للتبرع لمقاضاة من يدعوا لقتل المصريين ومتأكد من الحصول على الإعدام لهم

طالب المحامى الكبير محمد حمودة، بتشكيل لوبى من المحامين فى الخارج للدفاع عن القضايا التى تهاجم مصر خاصة ضد المعروفين بدعمهم للإرهاب والذين يحرضوا على قتل المصريين مؤكدا أن هذا اللوبى دوره ممارسة ما يفعله اللوبى اليهودى والذى يهاجم ويقاضى كل من يهاجم إسرائيل فى الخارج .

وأوضح المحامى الكبير محمد حمودة فى حواره مع الإعﻻمى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور ضرورة تشكيل فريق قانونى قوى من المحامين فى الخارج لمقاضاة كل من يهاجم مصر والداعمين للإرهاب وكما يتم تحريك مباحث اﻻنترنت فى مصر بﻻغات ضد من يبث فيديوهات ضد الدولة المصرية ﻻلقاء القبض عليهم.

واشار المحامى محمد حمودة أن فريق المحامين فى الخارج فائدته أن دولة مثل قطر داعمه للارهاب وبتحرض على جرائم ضد الإنسانية، يتم طلب تسليم أميرها ولا يحق له اللجوء السياسى، ولو الدولة قررت منع تسليمه سيظل مسجونًا بداخل هذه الدولة الى ان يتم تسليمه او يموت بها .

وأكمل المحامى محمد حمودة من يدعوا للحرق و دعوات قلب نظام الحكم، و يريد أن يثير الفوضى، يجب تقديمه لمحكمة الجنايات، ويتم حبسه لفترة المؤبد ﻻفتا الى أنه يوم من الأيام سيأتى من يتولى الحكم بدلا من أردوغان وسيتم تلسيمهم جميعًا .

وأضاف يجب تقديم بلاغات فى البلد التى يتم منها بث الشائعات، وهل عمليات حقوق الإنسان أصبحت تطبق علينا و لا تطبق على بعض الدول الأوروبية مؤكد أنه لا يوجد فى واقع الأمر ديمقراطية حقيقية فى اى دولة فى العالم، وهذه لعبة وفقًا لمصالح الدول يتم عملها، ورئيس وزراء انجلترا يقوم بتعليق عمل البرلمان، من يحرق بلده و ينادى بتكسير بلده، "حثالة"، ومن يحب بلده لا يقول عليها كلام كذب و افتراء .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر