12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بدأ منذ قليل.. احتفال صيدلية "العزبي" بحصولها على "الأيزو العالمية"

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 02:35 م
أحمد العزبي
أحمد العزبي
عربى عيسى
طباعة
بدأت منذ قليل، الاحتفالية العالمية لمجموعة صيدليات العزبى لحصولهم على شهادة الايزو للجودة العالمية ، وهى تعتبر أول صيدليات فى مصر تحصل على شهادة الايزوا العالميه فى الجودة.

ويعتبر حصول صيدلية العزبي على الايزو اعتراف عالمي بإنفرادها داخل مصر والشرق الاوسط، وهى إضافة نوعية لإنجازاتها المتواصلة في مجال تقديم الخدمات الصيدلانية للمجتمع المحلي، من خلال استخدام وتطبيق أنظمة ومعايير الجودة العالمية، التي تسهل وتدعم الشركة في تحقيق رؤيتها للرقي بمستوى الخدمات والمهام التي تقوم بها وتطوير العمل الصيدلاني بالمجتمع المحلي.

أقامت الشركة احتفالاً بهذه المناسبة، بفندق الانتركونتننتال سيتى استارز ؛ وحضر الحفل
 معظم مسؤلين القطاع الدوائى والغرف التجارية ؛ وسط حفاوة شديدة ؛ بالمجهود المبذول من الدكتور أحمد العزبى لوضع مصر على خريطة الدواء العالمى.

ومن جانبه قال الدكتور احمد العزبي، خلال تصريحات خاصة؛ أهدى هذا النجاح لجميع موظفيها المتخصصين والخبراء بمجال الخدمة الصيدلانية داخل المؤسسه وذلك لدورهم وجهودهم ومساهماتهم الفاعلة كفريق عمل واحد في تحقيق هذا الإنجاز.

وشكر العزبى جميع المصريين الذين وثقوا فى "العزبى" كاسم له فترة زمنيه طويله داخل صناعة وسوق الدواء فى مصر والعالم العربى ؛ وشرف لنا ان نقول اننا وطنين حتى النخاع فى بلدنا الاول والاخير مصر.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر