12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مؤتمر الشباب الثامن يناقش "تأثير نشر الأكاذيب عبر السوشيال ميديا"

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 11:31 ص
عبدالفتاح السيسي
عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية
عربى عيسى
طباعة
تنطلق النسخة الثامنة من "المؤتمر الوطني للشباب" بمركز المنارة بالتجمع الخامس، السبت المقبل، وتجري فعالياتها بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتركز إحدى جلساتها على "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع، خصوصا عبر السوشيال ميديا".

وبحسب جدول أعمال المؤتمر، فإنه سينظم على مدار يوم واحد، ويتضمن "جلسة اسأل الرئيس"، وجلسة "تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا"، و أخرى تتناول "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع".

جدير بالذكر أن النسخة السابعة من المؤتمر، كانت أقيمت في نهاية شهر يوليو الماضي، فيما تستعد إدارة منتدى شباب العالم لتنظيم دورته السنوية الثالثة في ديسمبر المقبل.

ووفق جدول أعمال الدورة الثامنة لمؤتمر الشباب فإن جلسة "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع" ستكون محاور النقاش الأساسية فيها هي: "دور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة، وكيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي، واستعراض ما يتم حاليا بشكل مباشر من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن ذلك جزء من حروب الجيل الرابع، بالإضافة إلى طرح تساؤل عن كيفية تحول السوشيال ميديا إلى الإعلام البديل".

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر