12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

استقبال العام الدراسي باقامه معارض للأدوات المدرسية بمراكز المنيا

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 12:20 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
المنيا - شنوده راضي
طباعة
تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، بالتعاون مع مديرية التموين تنظيم معارض " أهلا بالعام الدراسي الجديد" لتوفير المستلزمات المدرسية وجميع احتياجات الطلاب من أبناء المحافظة بأسعار مخفضة بمناسبة اقتراب حلول العام الدراسي الجديد.
يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا لرؤساء المراكز والقائمين على العملية التعليمية بتنظيم معارض لمستلزمات المدارس في جميع مراكز المحافظة، على أن تضم جميع احتياجات الطلبة، من مستلزمات مدرسية وملابس وشنط وأحذية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور ومحاربة غلاء الأسعار.
ففي مركز العدوة ، افتتح محمد ليلة رئيس المركز معرض الأدوات المدرسية بشارع كورنيش البحر اليوسفي ،وفى مركز مطاى، افتتح محمد حلمى رئيس المركز معرض الأدوات المدرسية المقام بشارع الثورة حيث يضم المعرض كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات الطلاب من أبناء المركز.
وفى مركز ملوي، افتتح اللواء وجدى زقزوق رئيس المركز معرض "احنا معاك" للمستلزمات المدرسية بمقر مجلس المدينة حيث يضم المعرض مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزى المدرسي بأسعار مخفضة لمواطنين من أبناء المركز.
وفى مركز ابوقرقاص، افتتح العقيد محمد صلاح رئيس المركز معرض الادوات المدرسية بالنادى الاجتماعى امام صيدناوى، كما افتتح اسماعيل الفحام رئيس مركز بنى مزار معرض يضم كافة المستلزمات المدرسية بطريق مصر اسوان الزراعى بجوار بنك مصر.
وفى مركز ديرمواس، تم افتتاح منفذ أمان للادوات المدرسية بجوار مركز شرطة ديرمواس تحت رعاية وزارة الداخلية ، وفى مركز المنيا ، تم افتتاح معرض "كلنا واحد" للمستلزمات المدرسية بشارع الجمهورية ميدان المحطة، تحت رعاية وزارة الداخلية وبالتعاون مع مديرية التموين.
قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين أن المعارض تستمرفي تقديم وعرض المنتجات والسلع الخاصة بالمدارس للمواطنين بتخفيضات تصل الى 30% على كافة المستلزمات والادوات المدرسية حتى نهاية شهر سبتمبر الحالى وذلك لتلبية احتياجاتهم والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم التي بها إقبال كبير من قبل المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر