12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

اعلام طنطا تنظم مبادرة بعنوان " أيامنا أحلي " برعاية وزيرة الصحة ومحافظ الغربية

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 06:01 م
الشورى
مني حلمي
طباعة
في اطار مبادرة "ايامنا أحلي"،تحت شعار حقك تنظيمي، و برعاية دكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، واللواء هشام السعيد محافظ الغربية.

نظم مركز إعلام طنطا ندوة توعوية بعنوان" الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة"، وبحضور دكتور محمد غيط مدير تنظيم الأسرة بقطور والشيخ حامد الرفاعي إدارة أوقاف قطور ، شارك في اللقاء الاستاذة ايمان عبد الغفار علي مسؤل الاعلام السكاني بقطور والاستاذ محمد عيسي رئيس الوحده المحلية بدماط دارت الندوه من شقين (الدين والصحة).

جاء ذلك تحت اشراف استاذ "سمير مهنا" مدير عام وسط الدلتا، واستاذ ضاحي هجرس مدير مركز إعلام طنطا، بالتعاون مع مديرية الصحة برئاسة دكتور "عبد القادر كيلاني "وكيل وزارة الصحة بالغربية ، وحدة الاعلام السكاني برئاسة دكتور" محمد عبد الفتاح " ،واستاذ ايمن محمود مسؤل الإعلام بمديرية الصحة بالغربية.

حيث بدأ الحديث الدكتور "محمد غيط " عن المشكلة السكانية ومخاطرها وأبعدها والأثار السلبية ثم تحدث عن أهم حلول المشكلة السكانية وهو تنظيم الأسرة وليس تحديد النسل.

وأوضح مفهوم تنظيم الأسرة وهو المباعده بين الطفل والطفل الآخر ثم انتقل بالحديث عن أهمية تنظيم الأسرة وهو إعطاء للأم فرصة لإسترداد صحتها وأن يكون الطفل ذو صحه جيده وإعطاء للطفل فرصة لرعاية أفضل.


أما عن كلمة الشيخ حامد الرفاعي فتحدث عن أهمية دور الأسرة في الإسلام ثم بين أن القلة القوية خير من الكثرة الضعيفة، حيث راعي الإسلام حسن الأخيار .

اعد ونفذ اللقاء فريق العمل الإعلامي (شيماء مزروع وحسناء الكتامي والسيد سنيد ) أخصائيو مركز إعلام طنطا.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر