12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

اتحاد الكرة يعلن عن مكان أقامة السوبر بين الأهلى والزمالك خلال الساعات القادمة

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 02:12 م
أرشيفية
أرشيفية
رئيسه فودة
طباعة
تعلن اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة،خلال الساعات القادمة عن الترتيبات الخاصة لمباراة كأس السوبر بين الأهلى والزمالك، وذلك خاصة مكان أقامة المبارة والذى لم يتم تحديدة بشكل رسمى حتى الآن،ولكن ستقام المبارة داخل مصر بالتحديد وليس بأحدى الدول العربية كما كان من قبل.
وأوضح مصدر داخل اتحاد الكرة أن هناك استقراراً بشكل نهائى على إقامة السوبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية لصعوبة إقامته على استاد القاهرة، الذى يستعد لاستضافة بطولة كاس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتى تنظمها مصر فى شهر نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
وتبحث اللجنة المؤقة لاتحاد الكرة مع الجهات الأمنية التريب لهذه المباراة، فيما يخص الحضور الجماهيرى والذى سيكون له دور كبير فى نجاح بطولة السوبر كأفضل بداية للموسم الجديد.
تعول اللجنة الخماسية الكثير على نجاح بطولة السوبر بين الاهلى والزمالك بالحضور الجماهيرى ليصبح الحضور الجماهير أمرا طبيعيا وبآلية متفق عليها لبداية الموسم الجديد، خاصة أن الجمنيع متفائل بقوة بعودة الجماهير فى الموسم الجديد بعد غيابه عن مباريات الدورى عدة سنوات وعاد تدريجيا.
واستقر مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة على إقامة السوبر المصرى لموسم 2017-2018 بين الأهلى بطل الدورى والزمالك بطل الكأس يوم 20 سبتمبر الجارى قبل انطلاق الموسم الجديد.
وترغب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة فى الانتهاء من السوبر قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن هناك بطولة سوبر اخرى ستكون بين الفريقين أيضا بعد فوز الاهلى بالدوري موسم 2018-2019 وايضا فوز الزمالك بالكاس فى نفس الموسم بعد فوزه على بيراميدز امس بثلاثية نظيفة .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر