12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الإتحاد العقاري الخليجي: نعمل على إطلاق صناديق استثمارية عقارية في مصر

الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 04:57 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
علي الهواري
طباعة
عمرو القاضي: مخططات العلمين الجديدة تعتمد على 6 محاور اقتصادية
ومن جانبه، أكد محمد بن يحيى ال مفرح رئيس الإتحاد العقاري بدول مجلس التعاون الخليجي على أن مصر تمتلك الكثير من المقومات خاصة على مستوى العقارات السياحية والاستثمارية، والإتحاد يسعى للاستفادة من القطاعات العقارية والسياحية لتحقيق قيمة مضافة، لافتًا إلى أن مواطني دول الخليج يفضلون قضاء اجازاتهم فى مصر.
وأضاف، خلال لقائه فى برنامج "حوار واستثمار مع الشواربي" على قناة HBC الصحة والجمال، أن مصر يومًا بعد الآخر تتقدم بشكل مميز وتشهد حراك اقتصادي وعمراني كبير والإتحاد يتابع تلك التحركات والتطورات ونعمل على إطلاق صناديق استثمارية عقارية جديدة بالسوق المصري، وتبني مستثمرين عرب مشروعات عملاقة فى مصر وانجاح هذه المشروعات بشكل أو بآخر، ونحاول أن نساهم فى ابتكار المشروعات الخاصة وخاصة وأن مصر تطلق مشروعات ذات طابع عمراني سياحي وفق معايير ابتكارية.
أكد عمرو القاضي الرئيس التنفيذى لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري على أن الشركة قامت على اساس ان تكون مطور وطني قوى ينافس كبرى المطورين العقاريين بالمنطقة، لافتا إلى أن الشركة تعمل على 3 محاور محددة ومنها تطوير مشروعات تتبع الشركة أو ادارة تطوير مشروعات لهيئة المجتمعات العمرانية أو تسويق مشروعات الهيئة.
أشارت في لقاءها ببرنامج حوار واستثمار، أن المشروع يضم أنشطة متعددة خدمية وترفيهية ومناطق مخصصة للأطفال، فقد تم تلبية كل احتياجات العملاء داخل المشروع، ويضم المشروع منطقة تجارية تقدم خدمات لرواد الساحل الشمالي، ويضم المشروع شقق فندقية.
وأوضح أن مخططات العلمين الجديدة تعتمد على رؤية متقدمة وتنمية مستدامة وتقوم على 6 محاور اقتصادية متنوعة ولا يقتصر الأمر على العقارات المصيفية فقط بل صناعة وتجارة وسياحة وزراعة .
فيما قالت المهندسة داليا الابياري مدير القطاع الهندسى لشركة " GV " العقارية أن الشركة إتجهت للاستثمار بالساحل القديم حيث أنها منطقة تتمتع بفرص استثمارية واعدة، والشركة لديها عدة مشروعات في مراحل مختلفة من العمل.
وقالت أن المشروع مقسم لـ6 مراحل وجار انهاء القرار الوزاري قبل بدء العمل بالمشروع.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر