12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رئيس تحرير جريدة الوفد: حزب الوفد سيظل الأقوى في الشارع السياسي

الأحد 01/سبتمبر/2019 - 07:57 م
وجدي زين الدين -
وجدي زين الدين - رئيس تحرير جريدة الوفد
احمد عبد العظيم
طباعة
أعلن الكاتب الصحفي وجدي زين الدين، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس تحرير جريدة الوفد، تأييده الكامل ودعمه للمستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، في مسيرة الإصلاح.

وأوضح "زين الدين"، أن القرارات التي اتخذتها الهيئة العليا لحزب الوفد اليوم بتجديد الثقة في رئيس الحزب والتصديق على إسقاط عضوية السيد البدوي شحاته، وفصل ثلاثة أعضاء لخروجهم على الالتزام الحزبي جاءت بشكل ديمقراطي .

وأكد "زين الدين"، أن "أبو شقة"، عودّهم دائمًا على الديمقراطية، وجاء الاجتماع ليؤكد عمق حزب الوفد في الديمقراطية وترسيخه للمبدأ المتوارث منذ نشأته على يد الزعيم سعد زغلول .

وأشار "زين الدين"، إلى أن الحوار تم خلال الاجتماع بديمقراطية وتحدث الجميع بحرية في العديد من الأمور التي كشفت أن الوفد سيظل الأقوى في الشارع السياسي .

وقررت الهيئة العليا لحزب الوفد، في اجتماع عقدته مساء اليوم الأحد، بموافقة الأغلبية المطلقة للحضور، تجديد الثقة بالإجماع في رئيس الحزب وسياساته، وتجديد التفويض السابق لرئيس الحزب باتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الحزب، والتصديق على إسقاط عضوية السيد البدوي، وفصل ثلاثة أعضاء خرجوا على الالتزام الحزبي بالانضمام إلى تشكيل غير مشروع تحت مسمى جبهة تصحيح المسار، وفصل كل من حضر الاجتماع الذي عقده السيد البدوي يوم 8 أغسطس وإمهالهم أسبوع لتأكيد التزامهم الحزبي.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر