12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نجوم الزمالك يتحدثون عن مستقبل الفريق وأبرز توقعاتهم عن الصفقات

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 06:30 م
أرشيفية
أرشيفية
رئيسه فودة
طباعة
تحدث أبرز نجوم الزمالك مثل كابتن رضا عبدالعال وجمال عبدالحميد وهشام يكن عن وجهة نظرهم في من له الأفضلية لقيادة الفريق الأبيض وهل يكون مصري أم أجنبي وأبرز الصفقات.
بدأ رضا عبدالعال نجم الزمالك السابق حديثه قائلا، "نحن لن نتوقع ولن ننجم على من يتولى قيادة الزمالك فالأمر يتعلق بأننا نرى فكرهه ووقفاته وتغييراته وتشكيله للفريق فهذا ما يجعلني استطيع أن أحكم عليه".

وأوضح رضا قائلا" بالنسبة لقيادة الزمالك اذا كان اجنبي أو مصري فالاثنين لن يستمرا مع الفريق، فالأجنبي اذا تولى القيادة فسوف يأتي بالفريق معه فهو يعمل على اختيار اللاعبين قبل أن ياتي، ولو تريد أن تأتي بأجنبي فلابد أن يكون فرز اول بمبلغ وقدره فلابد أن ننظر الى عقود اللاعبين والمكفآت والفروق الاخرى".

وأشار "انا لا أعبر عن رأي أن الصفقات لم تعجبني بل الذي لم يعجبني انك تعاقدت مع اربعة صفقات في مركز واحد مثل حراسة المرمى لأنك اتيت بمحمد عواد وأبوجبل وصبحي ولدينا جنش فلابد أن ننظر الي المراكز الاخري، نحن قضينا الموسم الماضي بحارس مرمي واحد فقط فمن المفترض أن نضم حارسين خلال هذا الموسم فقط وهما محمد عواد وابوجبل حتى يعود جنش الى الملاعب مرة أخرى، أما بالنسبة لمحمد صبحي فهو اختيار خطأ هتضع اللاعب في خانة فاضية تجعله يبحث عن المفر للهروب من الفريق".

وأكمل"عند تعيين مدرب للفريق الأبيض وعند اختيار حارس المرمى سوف يحصل اصطدام لكثرة الحراس بالفريق وبالأخص عند عودة جنش لأنه له الحق في ذلك فهذه مشكلة كبرى، أما بالنسبة للثلاث صفقات إمام عاشور وأسلام جابر وبامبو فأبرزهم إمام عاشور حيث يتقيد تحت السن ولاعب ماهر، فلابد أن نفكر في توفير لاعب مثل عماد نبيل دونجا فلديه القدرة والموهبة فهو افضل من طارق حامد وسوف يجعل طارق حامد أفضل عند المنافسة فبذلك نكسب الاثنين".

واختتم حديثه "محمد صبحي لديه القدرة والتحمل على أن يصبر مع الفريق أكثر من أبو جبل فهو لاعب كبير في سموحة وكان أساسي فسوف يلعب بأستمرار، أما بالنسبة لصفقة إسلام جابر فكان لابد أن نأتي بدلا منه دونجا أم قفشة فهومن لاعبين محترفين اما بالنسبة للذين يتحدثون أنه صفقة غير جيدة فلأنه مضى للأهلي ".  

وصرح كابتن هشام يكن نجم الزمالك "انا أنظر الى المصرى بأنه الافضل لقيادة الزمالك لأنه لدية المؤهلات والقدرات وتركيبة الفن،أ ما بالنسبة للأجنبي فأنه ينظر إلى الإمكانيات التي لدية بحدود معينة فالذي يختار الصفقات والفرق مجلس إدارة الفريق وليس المدير الفني فهذه هي نقطة الخلاف".

وأكمل" عندما أرى أن لاعب لفت نظري واللاعب دا يقدر أن يسير على نفس نهج الخطة الذي أسير عليه، ولكن كل لاعب ولديه القدرة والخطة التي يسير عليها، فعند شراء لاعبيه بتلعب بنظام 3-5-2 وأجعلهم جميعآ أطراف ملعب فهذا لا يصلح فسوف تكون صفقة سمكة فالمية ليس لديهم قيمة للفريق".


واختتم "انا اريد جميع الأندية المصرية يقودها مدير فني من منتجنا من لهجتني وأجهزتنا فلديهم الأحقية بذلك عن المدرب الأجنبي".

وأشار "أن الذي يقود الفريق لابد أن يستحمل ويستمع الى كلام رئيس النادي ، فالذي يخرج عن طاعة رئيس النادي هو مدرب ليس لدية قدرة التحمل فلابد أن يتحمل كل شئ داخل الجهاز الفني".

أكمل"أتمنى أن يكمل طارق يحيى مشواره مع الزمالك الى نهاية الموسم الجديد فهو مديرآ فني لدية القدرة والعقلية وسوف يسير مع النادي الى طريق البطولات".

وقال جمال عبدالحميد نجم الزمالك السابق كلامه متحدثا "انا اريد ان يقود الزمالك مديرا فنيا مصريا، فالمصرى عملة نادرة وبتمنى أن جميع الأندية المصرية يقودها مدربين مصريين، انا أرى أن كل المدربين مرشحين على الساحة لقيادة الفريق الأبيض وبالخصوص طارق يحيى وبتمنى له التوفيق وان يكون مديرآ فنيآ رسمي".

واختتم "انا أرى إن مرتضى منصور رئيس النادي بيوفر لكل من تولى القيادة الفنية جميع احتياجاته بأفضل معسكرات وأفضل مكان وأفضل ملابس وبيصرفلهم كل مايتمنون فهو لا يضغط على أحد منهم".

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر