12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فيلم " اليتيمة " مقتبس من قصة حقيقية

السبت 20/يوليه/2019 - 05:54 م
البوستر
البوستر
هند ربيع
طباعة
نشر على مواقع التواصل الإجتماعي أن فيلم" Orphan" مقتبس عن قصة حقيقية لشخصية تدعى " بباربولا سكوفا " كان لديها مرض نادر يجعلها تبدو مثل الاطفال استغلته لارتكاب عدة جرائم عنف وتزوير هويتها عشرات المرات
يذكر أن " اليتيمة " فيلم رعب ، تتمحور قصة الفيلم عن زوجان توفي ابنهما قبل ولادته، لذلك يتبنيان طفلة من الميتم لكنهما يبدأن باكتشاف شيء مريب بشأنها. إذ عند تبنيها تبدو الفتاة المتبناة لطيفة و تنحاز إلى الوحدة لكن مع مرور بعض الوقت أخذت تنجذب لرب البيت ، هذا لأنها ليست في العمر الذي نتخيله من مضهرها ، اليتيمة امرأة ذو 34 سنة مريضة بمرض يجعلها لا تنمو جسديا .
تبدأ القصة عند دخول الفتاة للعائلة ، و تبدأ المصائب تنهال على العائلة . كما أن الفتاة كانت تستغل أبناء تلك العائلة بحيث كانت إبنتهم بكماء لاتتكلم ، و كان الولد خائفا من تهديداتها . اكتشفت مديرة مركز رعاية الأطفال أن تلك العائلة لم تعد تريد أن تتبنى تلك الفتاة نظرا لشكوكاتهم حولها ، فجاءت لأخذها من المنزل .لكن تلك الفتاة علمت بالأمر مسبقا فتلقت لها في وسط الطريق المؤدي للمنزل و قتلتها، وقد كانت بنتهم البكماء شاهدة على الجريمة. بعدها تقوم الفتاة بمحاولة قتل الابن دون علم أهله ، و تقتل الاب ، إلا ان الأم والطفله البكماء ينجوان منها بعد علمهم بحقيقة هذه الفتاه وإبلاغ الشرطة ، وتنتهي القصة بتواجد الابن في المستشفى و إستقرار حالته ، ومصرع المجرمة ، ونجاة الأم و الطفلة البكماء .
العمل إنتاج 2009م ، بطولة الممثلة " فيرا فارميجا " ،الممثل " بيتر سارسجاد " ، الفنان "جيمي بينيت " وآخرون ،تأليف " ديفيد جونسون " ، إخراج " جومي كوليت سيرا " .