12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نوال الزغبي والجريني اعضاء لجنة تحكيم اكتشاف المواهب

السبت 20/يوليه/2019 - 04:42 م
 نوال الزغبي والجريني
نوال الزغبي والجريني
أيه الجبالي
طباعة
من المنتظر مشاركه الفنانة نوال الزغبي والفنان المغربي عبد الفتاح الجريني بالاضاف للملحن اللبناني طارق أبو جودة للجنة تحكيم برنامج للمواهب في الغناء، بفكرة جديدة ومميزة من تحت اسم The Talent.
وهذه ليست المره الاولي التي يشارك فيها عبد الفتاح الجريني تجربة تحكيم برنامج للهواة، فقبل سنتين، شارك في إطار برنامج أورنج تالنت، إلى جانب كلّ من الموزع جلال الحمداوي، والمغنية جميلة البدوي.
والجدير بالذكر ان البرنامج الغنائي لن يعرض على شاشة التلفاز، وإنما سيكون من خلال بث مباشر عبر تطبيقات "آب" تعتزم شركة "روتانا" إطلاقه قريبًا، سيتم تحميله عبر الهاتف وعلى الصفحة المخصصة للبرنامج عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
كما سبق ان رفضت الفنانه المشاركه في مثل هذه البرامج، وبررت موقفها بأنّ المشاركة في هذا النوع من البرامج، تتطلّب الظهور مرة، أو مرتين في الأسبوع على الشّاشة، وهي تفضل عدم الإكثار من الظّهور الإعلامي، واللجوء إلى الحكم على شخص بالفشل أثناء المفاضلة، وهو الأمر الذي يمثّل كسر خاطر، أو تحطيم حلم موهبة - بحسب قولها.
وفي سياق متصل، طرح الجريني، أخيرًا، أغنية جديدة تحمل اسم "إحنا أفريقيا" على موقع "يوتيوب"، لمناسبة بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في مصر والأغنية من كلمات أحمد حسن رؤول، ومن ألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد مجدي.
يُذكر أنّ آخر أعمال عبد الفتاح الجريني كانت أغنية "100 مرة" التي تعاون فيها مع الشاعر نادر عبد الله، والملحن وليد سعد، والموزع الموسيقي أسامة الهندي.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر