12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

في تجربة بنكية مميزة يتم تقديمها في مصر لأول مرة

«CIB» يتيح البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الإنترنت

الأحد 16/يونيو/2019 - 04:02 م
أرشيفية
أرشيفية
على الهوارى
طباعة

الخطوة تأتي في إطار التحول الرقمي الذي أصبح ضرورة في ظل تطور الخدمات المصرفية

لم يحتل البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) مكانته كأكبر بنك قطاع خاص في مصر من فراغ فمنذ إنشائه والبنك يضع القمة هدفاً له وهي السياسة التي ترسخت داخل فريق العمل الذي وصل إلي ستة آلاف وخمسمائة موظف يعدون من أكفأ خبراء القطاع المصرفي.

ولإيمان البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) بالتطور الذي أصبح سمة من سمات المصارف العالمية فهو يسعي لتقديم الجديد دائماً من أجل خدمة عملائه وفي ذات الوقت طرح منتجات جديدة تساعد في زيادة الشمول المالي.

من هذا المنطلق قام البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) بإطلاق- ولأول مرة - خاصية الحصول علي البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

يأتي ذلك في إطار التحول الرقمي الذي يقوده البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) وتصميم وتطوير الخدمات البنكية لتلبي احتياجات العملاء.

ولإيمان البنك بالتجربة فهو يوفر مميزات خاصة للعملاء الذين يقومون بالتقديم أونلاين من ضمنها خصم يصل إلي 50٪ علي المصروفات الإدارية للقرض وإصدار البطاقة الائتمانية مجاناً بدون مصروفات إدارية للسنة الأولي .

وعن كيفية التقديم أونلاين عن طريق موقع البنك تم وضع عدة خطوات تبدأ بأن يقوم العميل بمل الاستمارة بالبيانات الخاصة به عبر الموقع الإليكتروني

https://www.cibeg.com/arabic/Personal/Loans/Pages/LoanForm.aspx

بعدها مباشرة سيقوم البنك  بالاتصال مباشرة بالعملاء للمتابعة وتأكيد استلام الطلب الخاص بهم ثم يتوجه أحد موظفي البنك إلي العميل لإنهاء إجراءات التقديم في المكان والموعد الذي يحدده العميل وذلك بعد التحقق من وضع العميل في قائمة الاستعلام الائتماني I-Score

خاصية الحصول علي القروض تعد من أحدث القنوات الرقمية التي يوفرها البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) من أجل توفير خدمة أكثر ابتكاراً وكفاءة لتلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة بنكية متميزة.

القرض الشخص من البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) يبدأ من خمسة آلاف جنيه ويصل إلي مليون جنيه بسعر عائد مميز فضلاً عن التأمين علي الحياة حتي انهاء مدة القرض مع مرونة في فترة السداد تبدأ من عام وحتي عشر سنوات مع إمكانية الاقتراض بضمان الودائع والشهادات وأخيراً سداد القرض عن طريق أكثر من 200 فرع وأكثر من 80 ماكينة إيداع نقدي.

وللتفاصيل الأكثر عن القرض الشخصي يستطيع العميل زيارة رابط البنك

https://www.cibeg.com/Arabic/Personal/Loans/Pages/PersonalLoan.aspx

أما بطاقة CIB الائتمانية التي تتم عن طريق الموقع الإلكتروني فقد قرر البنك أن يكون إصدار البطاقة الائتمانية مجاناً بدون مصروفات إدارية للسنة الأولي وتتميز بفترة سماح بدون فائدة تصل الي 55 يوماً وسحب نقدي فوري يصل الي 100٪ من الحد الائتماني مع وجود خيارات متعددة لتسديد مستحقات البطاقة الائتمانية .مع وجود رسالة مجانية بعد كل معاملة كذلك الاختيار الذاتي للرقم السري مع وجود تغطية تأمينية علي الرصيد المدين بقيمة تصل الي نصف مليون جنيه.

أيضاً إمكانية تجميع نقاط مقابل كل جنيه يتم إنفاقه علي المشتريات، حيث يمكن استبدالهم بقسائم شراء أو كاش باك أو حجز سفر.

أما بطاقات ائتمان CIB-EGYPTAIR "Mileseverywhere" المشتركة فهي تمنح مزايا غير مسبوقة خاصة بالسفر والتعاملات البنكية مع أربعة بطاقات إضافية مجانية للأسرة مدي الحياة. ايضا مع إمكانية الشراء عن طريق البطاقات الائتمانية بنظام التقسيط يصل إلي ثلاثة سنوات بأقل معدل فائدة مع وجود خصومات برنامج

Smart Shopper  بأكثر من 200 متجر في مختلف المجالات.

أيضاً يتم إرسال كشف حساب شهري مجاناً كذلك خدمة  Online Secure من CIB للدفع الإلكتروني مع إرسال رسالة مجانية للتذكير بميعاد السداد وأخيراً توجد إمكانية استخدام بطاقات CIB الائتمانية في الخارج.

وعن معلومات أكثر عن بطاقات CIB الائتمانية يستطيع عملاء البنك زيارة الرابط الخاص بالبطاقات الائتمانية وهو https://www.cibeg.com/Arabic/Personal/Cards/Pages/CreditCards.aspx

 

معروف ان البنك التجاري الدولي يضم فريق عمل يصل لأكثر من 6500 موظف من أكفأ خبراء القطاع المصرفي الذين يعكفون على تحقيق أهدافه الاستراتيجية وتكريس جهودهم من أجل توفير أفضل الحلول المالية والمنتجات المصرفية الابتكارية التي تتمحور حول العملاء من خلال الابتكار المصرفي Digital Innovation وتحليل البيانات Data Management من أجل تصميم الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء وتلائم نمط حياتهم، مع التركيز على تقديم أفضل مستويات في خدمة العملاء للأفراد والمؤسسات. ويلتزم البنك بتقديم باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات الكبرى والشركات بمختلف أحجامها وذلك من خلال شبكة فروع تزيد على 200 فرعا في كافة أنحاء الجمهورية. وينفرد البنك بمكانة رائدة في السوق المصري بفضل قوة علامته التجارية إلى جانب حصوله على لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق، فضلًا عن حصوله على جائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2018 من جلوبال فاينانس وجائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2017 من مؤسسة يورومني Euromoney. وقد تم ادراج البنك في عام 2018 من جانب كلية لندن للأعمال London Business School ضمن الدراسات التي تقدمها الكلية والمتعلقة بنماذج الأعمال الناجحة. وفي عام 2019، قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بضم البنك التجاري الدولي إلى مؤشر المساواة بين الجنسين (Gender Equality Index)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة تمثل 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم.

 

 


تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر