12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ الغربية: إستمرار الحملات المكبرة لإزالة كافة الإشغالات من الشوارع

الخميس 13/يونيو/2019 - 01:30 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مني حلمي
طباعة
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على إستمرارية شن حملات مكبره لإزالة كافة أنواع الإشغالات من الشوارع وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .. جاء ذلك إستكمالاً لخطة المحافظة فى خلق شوارع حضارية وتوفير السيولة المرورية الكافية وكذا تسهيل حركة المشاة 
وتنفيذاً لتكليفات محافظ الغربية المستمرة فى هذا الشأن لجميع الجهات المعنية بجلسة المجلس التنفيذى السابقة بتاريخ 27/5/2019.. حيث قامت الوحدات المحلية على مستوى المحافظة بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدراة مرور الغربية لشن حملات مستمرة أسفرت عن إزالة كافة أنواع الإشغالات من الشوارع.
حيث قام حى أول طنطا برفع كافة الإشغالات وتكسير الأرصفة الزائدة أمام المحلات الغير قانونية من شوارع البورصة والمديرية والحكمة والمحطة والسكة الجديدة والمنشية الجديدة وعمر زعفان وميدان الساعة.
كما قام حى ثانى طنطا بشن حملة لإزالة الإشغالات من شوارع الجلاء والسلخانة والكورنيش والحلو والإستاد وميدان القرشى.
وفى مركز سمنود أسفرت الحملة عن إزالة الإشغالات عبارة عن خيام وفرش باعة جائلين من شوارع الإدارة التعليمية وسيد عقيل وشارع السوق.
وقام مركز ومدينة بسيون بحملة مكبرة بشارعى 23 يوليو وأول الجمهورية أسفرت عن رفع 140 حالة إشغال من على الأرصفة و18 فرش عشوائى و13 تنده مخالفة و4 مقاهى و تحرير 60 محضر إشغال طريق.
أما مركز ومدينة المحلة الكبرى قام بحملة مكبرة أسفرت عن إزالة كافة أنواع الإشغالات وفرش الباعة الجائلين من شوارع سوق الحدادين وسعد زغلول والمحجوب ونعمان الأعصر وأمام الساحة الشعبية وسوق الجمعة والأحداث والبندر وذلك بنطاق حى أول المحلة .. وكذا إزالة أرصفة محلات ومبانى من المخالفات المتعدية على حرم الطريق بشوارع السبع بنات والشون وشارع البحر والشعبية والعباسى وذلك بنطاق حى ثان المحلة الكبرى 
حيث بلغ عدد الإشغالات التى دخلت مخازن حى أول وثان المحلة 2931 إشغال تتضمن لوح خشبية وثلاجات وديب فريزر وقوائم حديد وبنك خشبى وكراسى وبطاطين ولعب أطفال وعروش خشبية.
بينما قام مركز ومدينة زفتى بحملات أسفرت عن إزالة 82 حالة إشغال من الشوارع العامة مع إزالة الحواجز من على الأرصفة وذلك بشوراع أبو الحسايب وبركة السبع والجيش القبلى وشارع الجيش البحرى والبحر وفلسطين.
وفى هذا السياق؛ أكد محافظ الغربية على إستمرار حملات إزالة الإشغالات من الشوارع على جميع مراكز المحافظة حتى تحقق الغرض منها.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر