12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

مواجهة ودية "لأتليتكو مدريد" تثير غضب العالم العربي

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 04:07 م
أرشيفية
أرشيفية
فوزي محمد
طباعة
يواجه نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى أزمة فقدان جزء كبيرة من شعبيته بالعالم العربى، بعد الموافقة على خوض مباراة ودية أمام نادى بيتار المحلى الإسرائيلى اليوم الثلاثاء.
وأفادت قناة "كان" الإسرائيلية، أن المبارة ستقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على ستاد تيدي في مدينة القدس أمام فريق بيتار, في إطار تكريم لاعب كرة القدم النجم الدولي الإسرائيلي "يوسي بن عيون" الذي قرر الاعتزال واستلام مهمة المدير الفني لفريق بيتار في القدس.
وذكرت صحيفة "elsaltodiario" الإسبانية أن اتلتيكو مدريد بات مهدداً بفقدان جزء كبير من شعبيته فى العالم العربى بسبب هذا اللقاء الودى أمام بيتار الإسرائيلى، بالإضافة إلى تورط الروخى بلانكوس فى العديد من الأمور البعيدة عن كرة القدم، موضحاً أن رجل الأعمال الإسرائيلى إيدان عوفر، أحد المساهمين فى النادى الإسبانى، متورط فى العديد من القضايا وهو من قام بتنظيم تلك الودية.
وأضافت الصحيفة أن عوفر الذى استحوذ على 32% من أسهم أتلتيكو مدريد، متورط فى تصنيع الفسفور الأبيض والمواد الكيميائية المضرة بالبيئة.
أوضحت الصحيفة أن عوفر الذى يعد سابع أغنى رجل أعمال فى إسرائيل بعدما كان الأول فى 2012، من الأشخاص الذين يدعمون الجيش الإسرائيلى، بينما لديه العديد من النشاطات المرتبطة بالمجازر التى يرتكبها الكيان الصهوينى فى فلسطين.
ووصل أتلتيكو مدريد أمس الاثنين، إلى تل أبيب بكامل نجومه، إذ استدعى المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى 25 لاعباً لخوض المباراة التى ستقام فى القدس على ملعب تيدى.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر