12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

"دي ليخت" مرفوض في مانشستر يونايتد وقريب من برشلونة..بسبب وزن والده الزائد

السبت 11/مايو/2019 - 02:17 م
الشورى
مصطفي فرج
طباعة
قرر مانشستر يونايتد الإنجليزي، الانسحاب من سباق الحصول على خدمات دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام، رغم المستوى اللافت الذي ظهر به اللاعب هذا الموسم مع الفريق الهولندي.

كشفت شبكة «espn» الأمريكية، أن إدارة النادي قررت التوقف عن الاهتمام باللاعب، بعد مراقبته داخل الملعب، من قبل بعض الكشافة، والذين أكدوا على أن اللاعب يعاني من زيادة بسيطة في الوزن، ولكن وزن والده وبعض أفراد عائلته يشير إلى وجود مشكلة جينية قد تظهر على اللاعب فيما بعد.

وكان مانشستر يونايتد، يعتزم الظفر بخدمات صاحب الـ19 عاماً، بصفقة بلغت 70 مليون يورو، إضافة إلى 15 مليون يورو كراتب أسبوعي في الموسم، بعد تألقه رفقة أياكس في دوري أبطال أوروبا، ومشاركته في الإطاحة بكبار الأندية خارج البطولة مثل يوفنتوس وريال مدريد.

وأفسح المان يونايتد الطريق أمام برشلونة، لحسم صفقة اللاعب، والذي يعتزم ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، بصفقة قد تتخطى 80 مليون يورو، ويعد الكتالوني هو صاحب الأفضلية، باعتبار أن اللاعب ألمح في أكثر من مناسبة إلى رغبته في اللعب على ملعب كامب نو.

دي ليخت يكشف شرطه الوحيد للانتقال إلى برشلونة
وضع المدافع الدولي الهولندي ولاعب أياكس، ماتياس دي ليخت شرطًا وحيدًا من أجل الموافقة على الانتقال إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. طالع التفاصيل

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر