12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

سليمان: المواجهات المتبقية مباريات كؤوس.. وجاهزية الحراس في مصلحة الأهلي

الجمعة 10/مايو/2019 - 09:54 م
طارق سليمان
طارق سليمان
ريتاج الحمداوي
طباعة

طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن جميع المباريات المتبقية التي يخوضها الأهلي في بطولة الدوري بمثابة مباريات كؤوس، وأن الفريق يحتاج إلى الفوز في كل مباراة، خاصة أنه يلعب على بطولة، ولا مجال للتفريط في أية نقطة خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف مدرب الحراس أن كل مباراة ينتهي الفريق منها بشكل رسمي تعتبر ماضيا، وسرعان ما يبدأ الجهاز واللاعبون في التفكير فيما هو قادم، ويكون التركيز منصبا على أقرب مواجهة، وهو ما يحدث خلال هذه الفترة، فالفريق في حالة من التركيز الشديد قبل مواجهة سموحة.

وشدد سليمان على أن مباراة الفريق المقبلة أمام سموحة التي تقام مساء السبت المقبل واحدة من المباريات الصعبة ضمن المواجهات الخمسة المتبقية للفريق في المسابقة، وأن فريق سموحة بشكل عام فريق جيد وترتيبه في جدول الدوري لا يعبر عن إمكانيات الفريق واللاعبين، ولديهم جهاز فني يجيد التعامل مع الفرق الكبرى.

وواصل مدرب حراس الأهلي حديثه قائلا: «لدينا لاعبون كبار نثق في إمكاناتهم، ودائما ما يكون الرهان عليهم.. نستعد بشكل قوي وندرك أن المباراة المقبلة صعبة، وهناك حالة تركيز شديدة داخل صفوف الفريق، وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا، وأن يواصل الفريق حصد الثلاث نقاط في مشواره بالبطولة».

وأكد سليمان أن جاهزية الحراس الثلاثة ؛ محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، دائما ما يكون في مصلحة الفريق، وأن علي لطفي شارك أمام المصري وأدى بشكل جيد، وهو يخلق نوعا من المنافسة مع باقي الحراس، وشريف إكرامي قبل الإصابة شارك أمام الجونة وقدم مباراة قوية، والشناوي أدى بشكل جيد في المباراة الأخيرة أمام النجوم بعيدا عن ضربة الجزاء التي تصدى لها.

وأوضح طارق سليمان أن المنافسة تصب في مصلحة الفريق وأي مدرب يكون سعيدا بجاهزية الحراس.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر