12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

شاهد حلقات مسلسل "كلبش 3" من "بلاير الردار"

الأربعاء 08/مايو/2019 - 04:32 م
الشورى
طباعة
شهدت  الحلقة التاسعة من مسلسل "كلبش3"، بطولة الفنان أمير كرارة، والذي يجسد دور سليم الأنصاري،  أجواء من الإثارة والتشويق.

ومن أبرز تلك الأحداث أن الفنان، هشام سليم والذي يجسد دور "أكرم صوان" رجل الأعمال فاسد، يجسد عدد كبير من موظفي شركة الحرسات الخاصة، التي أسسها مع سليم الأنصاري، والتي تحمل "الذئب العجوز"، جواسيس على "الأنصاري"، حتى يستطيع أن يتبع خطوات العملية التي يرتب لها من خلال الشركة.

وفي نفس السياق، خدع سليم الأنصاري، واللواء جلال، ومجموعتهم المجنده سرًا، رجل الأعمال أكرم صفوان، حتى يقوموا بنصب الفخ له، والكشف عن جميع عملياته الإرهابة التي نفذها بمصر.

فيما قام الفنان أحمد العوضي "بروس لي"، بإتمام عملية سرقة رجل الأعمال محمود علوان، بالتنسيق مع "الأنصاري، حتى يقتنع أكرم صفوان أنه يسير في الطريق الصحيح.

واختتمت أحداث الحلقة، بمفاجأة من العيار الثقيل، حيث اتضح الذراع اليمين للواء جلال، داخل مكتبه، وضمن فريق العمليات الخاصة، جاسوس لرجل الأعمال أكرم صفوان. 

مسلسل "كلبش 3" من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.

لمشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل "كلبش 3" اضغط هنا
لمشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل "كلبش 3" اضغط هنا 
لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل "كلبش 3" اضغط هنا
لمشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل "كلبش 3" اضغط هنا

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر