12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

مسلسل قابيل الحلقة 2: "سما" تثير الرعب.. و"طارق" يواصل التحقيقات

الإثنين 06/مايو/2019 - 03:17 م
طباعة

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات دراما رمضان، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

مسلسل قابيل الحلقة الثانية

- بدأت الحلقة المعروضة على فضائية "إم بي سي" بمنشور كتبه "قابيل" على صفحته بفيسبوك، يعلن فيه قتل "سما"، بعدها تم إلقاء القبض على "أكرم" – الشاب الذي يحبها - إلا إنه أنكر صلته بالحادث.

- يواصل طارق، التحقيقات لمعرفة سر اختفائها بينما تطارده "سما"، إذ تظهر صورتها أمامه، وتحاول لمسه ما يثير رعبه. كما يتوهم طيلة الوقت أن زوجته المتوفاة، مازالت تعيش معه.

- يفاجأ طارق، بشاب يُدلي بمعلومات حول اختفائها، فيبلغه أنه شاهدها بشكل غريب قبل اختفائها، وشعر "منكوش"، وترتدي حذاء في قدم واحدة، وحينما حاول الاقتراب منها نهرته.

- تُظهر الكاميرات خط سير "سما" يوم اختفائها، وتظهر في أحد الشوارع بملابس مهندمة، بينما تظهر في الشارع المجاور بعد 10 دقائق بملابس "رثة".

مسلسل "قابيل" بطولة محمد ممدوح، محمد فراج، أمينة خليل، حسني شتا، علي الطيب، ومن تأليف محمد عز الدين، ومصطفى صقر، وإخراج كريم الشناوي.




تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر