12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

البرتغالي جواو بينيرو..عاشق للبطاقات الصفراء ..ويعمل بالمحاماه |صور

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 12:57 م
البرتغالي جواو بينرو
البرتغالي جواو بينرو حكم مباراة الزمالك وسموحة
مصطفي فرج
طباعة
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء طاقم التحكيم البرتغالي الذي سيدير مباراة الزمالك وسموحة، التي تنطلق في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ24 ببطولة الدوري الممتاز.

ويدير اللقاء المرتقب بين الزمالك وسموحة طاقم تحكيم برتغالي يضم كل من: جواو بينرو حكم ساحة وبيدرو موتا مساعد أول وبرونو جودريجيس مساعد ثان ومانويل أوليفر حكما رابعا.

ونستعرض معكم أبرز المعلومات والأرقام حول جواو بينرو حكم مباراة اليوم كالتالي:
البرتغالي جواو بينرو من مواليد مدينة فيلانوفا دي فلامنكو في 4 يناير 1988 ويبلغ من العمر 31 عاما.

برتغالي الجنسية ويعمل محامي "أفوكادو باللغة البرتغالية"، والتي يمتهنا رئيس الزمالك حاليا، وأصبح حكما دوليا في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منذ 2016.

أدار 27 مباراة في الموسم الحالي في مختلف البطولات، منها 15 مباراة في الدوري البرتغالي لكرة القدم، ولم يظهر في بطولات أوروبا سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوربي في أي مباراة حتى الآن بالموسم الجاري.
أشهر الحكم البرتغالي البطاقة الصفراء 134 مرة خلال الـ27 مباراة، وأشهر الكارت الأحمر مرتين، واحتسب 9 ضربات جزاء.
آخر مباراة أدارها قبل حضوره إلى مصر هي مباراة بالدوري البرتغالي أقيمت الجمعة الماضي بين بين برومونينسي ومورينينسي، بينما أدار مباراة ذهاب نصف نهائي كأس البرتغال بين بورتو وسبورتينج براجا والتي انتهت بفوز بورتو 3-0.

أدار مباراة واحدة هذا الموسم على مستوى المنتخبات وكانت بين البرازيل وبنما في الإطار الودي وانتهت بالتعادل 1-1.
ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى السابعة من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس نظيره سموحة السكندرى، فى اللقاء المؤجّل من الجولة 24 للدورى، حيث يحتل الفريق الأبيض صدارة جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، ويأتى سموحة فى المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

ويدخل الأبيض مباراة اليوم تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، وهو قادم من تعادل سلبى أمام الأهلى فى القمة 117، متفوقاً بنقطتين عن الأهلى صاحب الوصافة حتى الآن، ويعانى الفريق الأبيض قبل المواجهة من إجهاد بعض اللاعبين، ويسعى «جروس»، المدير الفنى، للخروج من مأزق النتائج السلبية الأخيرة، التى شهدت 3 تعادلات مع طلائع الجيش والمقاولون العرب والأهلى، ويحتاج الفريق إلى تحقيق فوز من أجل تصحيح المسار، والحفاظ على القمة قبل 10 أسابيع من نهاية بطولة الدورى.

على الجانب الآخر، يدخل سموحة اختباراً صعباً، خصوصاً أن المباراة تأتى فى ظروف غاية فى الصعوبة على الفريق السكندرى، حيث يمر بكبوات عنيفة خلال الموسم الحالى، حيث لم يحقق الفوز منذ شهر أكتوبر الماضى، ويرغب حسام حسن المدير الفنى للفريق، فى تقديم مباراة قوية تُعد انطلاقه للفريق السكندرى خلال الموسم الحالى.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر