12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

تعرفي علي ..احدث صحيات "فساتين الزفاف"

السبت 23/مارس/2019 - 01:07 م
الشورى
نورا يحيي
طباعة

تنهال علينا مع بداية كل موسم مجموعات جديدة من فساتين الزفاف التي يسعى المصممون الى إنجازها بأحدث الموديلات.

 منهم من يراعي المفهوم التقليدي لفستان الزفاف الأبيض ويحافظ على الأسس المتعارف عليها، ومنهم من يتخطى هذه الأسس، ليفاجئنا بتصميم جديد وجريء وفساتين زفاف ملكية.

 وحرصاً منا على منحك إطلالة ساحرة في ليلة العمر، نقدم إليك أجمل ما حملته عروض الأزياء من فساتين الزفاف لموسم ربيع وصيف 2019.

 فأي فستان تختارين؟

ولذلك نطلعك على تشكيلة فساتين زفاف ملكية من أحدث صيحات 2019 لتبحثي عن تصميم يزيد من أناقتك وتألقك.

تعرفي علي ..احدث

من فساتين إيلي صعب Elie Saab، إخترنا لكِ فستان أوف شولدر Off Shoulder مع تنورة منفوشة، تميز بالنعومة والفخامة مع تطريزات الورود على الصدر والخصر، وإكتملت الإطلالة بطرحة تول طويلة.

كما قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika تصاميم تذكرنا بفساتين الأميرات، حيث الأكمام الطويلة الشفافة والمطرزة مع تنورة منفوشة مزينة بالورود والتطريزات، وإزداد سحر الفستان بحزام الفيونكة حول الخصر.

أمام الفستان الثاني فبأكمام قصيرة منسدلة مع حمّالات رفيعة، وتزين بالخيوط اللامعة.

أحببنا أيضاً فساتين انيس دي سانتو Ines Di Santo الفخمة، سواء الفستان المرصع بتطريزات برّاقة مع أكمام طويلة شفافة وتنورة منفوشة، أو الفستان الراقي بقصّة تايبست وكاب منسدل على الأكتاف بطول الفستان.

تعرفي علي ..احدث

من دار لازارو Lazaro، نرشح لكِ الفستان الستان الناعم بالقصّة البسيطة، مع الوشاح التول على الأكتاف والصدر، والمزين بالورود والتطريزات.

كما قدمت الدار فستان آخر فخم مرصع بفصوص برّاقة مع قصّة منفوشة Ball Gown وبدون أكمام.

ولإطلالة كلاسيكية، إستوحي فستانك من التصميم المبهر الذي قدمته دار برونوفياس Pronovias، والمزين بتطريزات وزخارف يدوية زادت من فخامته.

كذلك أبدع زهير مراد Zuhair Murad في فساتين زفاف منفوشة Ball Gown مع تطريزات على الأقمشة الشفافة سواء بأكمام أو بدون أكمام مع طرحة تول بطول الفستان.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر