12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

الطقس غدًا.."سقوط امطار علي السواحل الشمالية ومتددة الي القاهرة"

السبت 23/مارس/2019 - 12:58 م
الشورى
اميره شلتوت
طباعة
شهدت عدة مناطق صباح اليوم السبت أمطار خفيفة على عدة مناطق، وسط حالة من التحسن النسبى بحالة الجو، وفق توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، مع وجود نشاط للرياح واستمرار تكاثر الشبورة المائية على الطرق تزامنا مع أول أسبوع بفصل الربيع الذى بدأ فلكيا الخميس الماضى.

طقس غدا الأحد وعن طقس غدا الأحد، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من سيناء قد تمتد إلى القاهرة وشمال الصعيد .

كما يتوقع الخبراء أن تنشط الرياح على أغلى الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، كما تنشط على البحر المتوسط وخليج السويس كما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية هناك .

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد، بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، وبالوجه البحرى والقاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، وشمال الصعيد العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجات، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 32 درجة والصغرى 15 درجة.

طقس الإثنين المقبل
وعن طقس الإثنين المقبل، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الإثنين انخفاضا فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا .

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشرقية وسيناء والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية هناك .

وعن درجات الحرارة وعن درجات الحراره المتوقعه الاثنين المقبل بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة، وبالوجه البحرى والقاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، وشمال الصعيد العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجات، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر