12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

خسائر "ميدو" تتزايد بعد رحيلة عن الدوري السعودي

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 04:26 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
مصطفي فرج
طباعة
رحل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق الوحده السعودي، بعدما قررت إدارة الوحدة إقالته من منصبه بسبب مابدر من حسابه الرسمي عبر "تويتر" وصدور لفظ خارج ضد أحد المنتمين لنادي الوحده، الوطن سبورت تكشف عن 4 خسائر لميدو بعد رحيله عن الوحده.

 ميدو فاز بحب واحترام جماهير وإعلام السعودية بعد ماقدمه مع الوحدة من أداء رائع، ليخسر كل هذا في ليلة واحدة بل في ساعات، بعدما تم اختراق حسابه وصدور لفظ خارج في حق مشجع وحداوي، عن طريق سارق الحساب حسبما أعلن ميدو عبر حسابه الرسمي بعد عودته.

خسارة فرصة الحصول والتواجد ضمن المنافسين على أفضل مدرب في الدوري السعودي، خاصة بعدما حصل على مدرب الجولة بعد التعادل أمام الهلال ١/١، وماقدمه من أداء رائع مع الوحده، بعدما كان الفريق السعودي غير منافس في الدوري وأصبح ينافس على أصحاب المراكز المتقدمة وكذلك بطاقة آسيا.

 خسارة تحقيق حدث تاريخي بتأهل الوحده لدوري أبطال آسيا خاصة وأن الفريق في المركز السادس وينافس بقوة على تلك البطاقة بفارق ٧ نقاط فقط عن صاحب المركز الرابع، حيث يتأهل أربع أندية لدوري أبطال آسيا من السعودية، كلا من بطل الدوري وبطل الكأس ووصيف الدوري وثالث الدوري يدخل الملحق، ولكن لابد من الحصول على رخصة الاتحاد الآسيوي، وحال عدم حصول أي منهم على الرخصه يحق لأصحاب المركز الرابع أو الخامس أو السادس أو السابع المشاركة ولكن بحصولهم أيضا على الرخصة الآسيوية.

- خسارة مجهود كبير بذله برفقة الجهاز الفني المصري مع الوحدة، وماوصل إليه اللاعبين من روح كبيرة ورائعة تحت قيادته برفقة عادل مصطفى، مما جعل الوحدة ولاعبيه ند كبير لأندية القمة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر