12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

طلاب جامعة الأزهر يحتشدون أمام "معرض الربيع الأول"

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:12 م
طلاب جامعة الأزهر
طلاب جامعة الأزهر
عمار أبو عيد
طباعة

لليوم الثاني على التوالي يحتشد عدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، بمعرض "الربيع الأول للسلع المخفضة، التي تنظمه شركة "دريم انترناشونال"، والتي بدأت فعالياته أمس الأحد، بجوار كلية الإعلام جامعة الأزهر، لصالح الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وذلك بمناسبة أعياد الربيع وعيد الأم.


ويأتي ذلك في إطار الدور الفعال التي تقوم به كلية الإعلام بالتعاون مع إدارة الجامعة، لتوفير كل احتياجات الطلاب والتسهيل عليهم، ويستمر المعرض في الفترة من 17 مارس وحتى 2 أبريل المقبل، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء عدا الجمعة.


وقال حسين درويش، مدير عام شركة دريم انترناشونال، إن الهدف الرئيسي من تنظم هذا المعرض يكمن في تلبية واستجابة دعوة إدارة جامعة الأزهر وعميد كلية الإعلام الدكتور غانم السعيد، بهدف إقامة سوق للسلع بأسعار مخفضة تكريما لطلبة جامعة الأزهر، ورغبته في توفير كل احتياجات الطلاب بأسعار الجملة، إضافة إلى الخصم، متابعا: "أنه لم يقوم بتنظيم مثل هذه المعارض في أي جامعة من قبل، لكنه يحب الأزهر ويعتبر نفسه واحدا منه، كما يشرفه تنظيم هذا المعرض في كنفه".


وأضاف درويش، في تصريحات خاصة ل "الشوى"، أن شركة انترناشونال، تعد من الشركات البارزة في تنظيم المعارض والحافلات، والتي بدأت نشاطها منذ عام 2005 ، مشيرًا إلى أنها نظمت العديد من المعارض بداية من اسكندرية وحتى أسيوط.



وأوضح مدير عام شركة انترناشونال، أنه وجد إقبالا كثيفا، على عكس ما سمع قبل إطلاق المعرض، ومن جانبه قالت إحدى البائعات بالمعرض أن الإقبال عليها كان كبير جدا ولا يدخل أحدا إلا ويشتري.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر