12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سائق يتهم سماك بحرق سيارته في الخانكة

السبت 16/مارس/2019 - 12:22 م
الشورى
احمد عبد العظيم
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة علي حريق بسياره "سوزوكي فان"، بجوار مسجد العمده بناحية المنايل دائرة مركز الخانكة.

كان قد تبلغ لمركز شرطة الخانكة، من عمليات النجدة بنشوب حريق بسيارة بجوار مسجد العمدة بناحية المنايل، دائرة المركز، تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، بالواقعه، وعلى الفور إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، يرافقهم قوات الحمايه المدنيه، وتم السيطره علي الحريق واخماده ومنع امتداده بالاشتراك مع الأهالى .
وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم ق أ ص 6915 ماركة سوزوكي فان بيضاء اللون ملك المدعو "وائل س م" 38 سنه سائق ومقيم ذات الناحيه، وأتت النيران على الكراسي والتابلوه والإطارات الخلفية والسقف، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح .
وبسؤال مالك السيارة إتهم المدعو "تامر ا م" وشهرته "تامر السماك" 36 سنه سماك ومقيم العكرشة، دائرة المركز، بكسر زجاج السيارة الأمامي وإلقاء زجاجة بداخلها مادة سريعة الاشتعال "بنزين" مما أدى الى اشتعال النيران، وعلل ذلك لوجود خلافات سابقة بينهما .
تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكابة الواقعة لذات السبب، تم التحفظ على السيارة، واخطر قسم الأدلة الجنائية لإتخاذ شئونه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2848 ادارى مركز الخانكة لسنة 2019، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر