12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads

توقيع خطاب نوايا بين مدينتي الأقصر وجيونج جو الكورية

الخميس 14/مارس/2019 - 02:09 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
أحمد شندي
طباعة
شهد محافظ الأقصر، ومحافظ مدينة جيونج جو بكوريا الجنوبية جوو ناك يانج، مراسم توقيع خطاب نوايا بين مدينتي الأقصر وجيونج جو الكورية، بهدف توثيق العلاقات وأواصر التعاون والتفاهم المتبادل بين الطرفين في مجالات الثقافة، والعلوم، والتعليم، والصحة، والسياحة، والرياضة.

وينص خطاب النوايا الذي وقعه عن مدينة الأقصر العميد أيمن الشريف، وعن مدينة جيونج جو، جوو ناك يانج، أن يشجع الطرفان التعاون في مجالات الثقافة والفنون والعلوم عن طريق تبادل الوفود، والخبرات، وتنظيم وإقامة المعارض، والمهرجانات والندوات والمؤتمرات، وأن يشجع الطرفان التعاون في مجال التعليم عن طريق تبادل الوفود والخبرات والتعرف على ثقافة وتاريخ وشعبي المدينتين.
كما تضمن نص خطاب النوايا أن يشجع الطرفان التعاون في مجال الصحة، وذلك بتبادل الوفود والدراسات والخبرات والاشتراك في المؤتمرات التي تعقد بين الطرفين، وأن يشجع الطرفان التعاون في مجالات الرياضة والسياحة والشباب عن طريق تبادل الوفود وتنسيق المشاركة في الأنشطة ذات العلاقة.

وكما حضر مراسم توقيع خطاب النوايا كل من محمد عبدالقادر خيري، نائب محافظ الأقصر، والعميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر، ومسئولو السياحة، والتربية، والتعليم، والشباب والرياضة، وإدارة البرامج الأجنبية، وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة الأقصر، إلى جانب أعضاء وفد كوريا الجنوبية المرافق لمحافظ مدينة جيونج جو.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر