12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads

سوق الطيران السعودية ينمو بمعدل 10 % سنوياً

الأربعاء 13/مارس/2019 - 07:45 م
أرشيفية
أرشيفية
على الشاذلى
طباعة

قال خبراء في صناعة الطيران إن السوق السعودية تُعَدُ من أكبر الأسواق نمواً في العالم بنسبة تتجاوز 10 في المائة سنوياً، لافتين إلى أن هذا القطاع يتمتع بفرص استثمارية كبيرة يمكن للشركات العالمية استغلالها في الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال انطلاق المعرض السعودي الدولي الأول للطيران أمس الثلاثاء في الرياض، والذي ينظمه نادي الطيران السعودي، بشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للطيران المدني، وذلك في حدث هو الأول من نوعه في ساحة الطيران بالمملكة العربية السعودية.

من جانبها، استعرضت "مطارات الرياض" خلال المعرض أبرز الفرص التجارية والاستثمارية في مطار الملك خالد الدولي لجذب المستثمرين في قطاع الطيران على مستوى العالم.

وتأتي مشاركة "مطارات الرياض" في هذا الحدث الذي يقام كأول معرض للطيران في السعودية بمشاركة أكثر من 750 جهة في قطاع الطيران، منها 80 شركة طيران من مختلف الشركات، وعدد من أكبر مصنعي الطائرات في العالم، للتعريف بأهم الخدمات والمشاريع، واستعراض الفرص التجارية والاستثمارية التي يقدمها مطار الملك خالد الدولي، وكذلك بحث فرص جديدة مع المتخصصين في قطاع الطيران، بالإضافة إلى بناء شراكات استراتيجية مع العاملين في هذا القطاع الحيوي على مستوى العالم، بهدف تعزيز موقع مطار العاصمة بين نظرائه على المستويين الإقليمي والعالمي.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر