12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

محافظ البحيرة يحيل 142 بدال تموينى للنيابة العامة لإستلائهم على مبلغ مالى 2 مليون و200 ألف جنية

السبت 02/مارس/2019 - 05:44 م
اللواء هشام أمنة
اللواء هشام أمنة - محافظ البحيرة
أحمد شندي
طباعة
أحال اللواء هشام أمنة - محافظ البحيرة 142 بدال تموينى للنيابة العامة لإستلائهم على مبلغ مالى 2 مليون و200 ألف جنية من المال العام قيمة سلع غذائية قاموا بصرفها من الشركة العامة لتجارة الجملة بالبحيرة التابعة لوزارة التموين وذلك لإنطواء تلك الوقائع على جرائم عامه مثل الإضرار بالمال العام وتسهيل الإستيلاء عليه منذ عام 2016.
وشدد سيادته على التنسيق الكامل مع الأجهزه الأمنية بالمحافظة لملاحقه أوجه الفساد داخل المؤسسات الحكومية قبل إنتشاره وكذا مواجهة جميع أشكال الفساد المالى والإدارى بكافة المصالح العامة ، مضيفاً أن مواجهة صور الفساد من ضرورات الأمن القومى ويعيق أى محاولة جادة للتنمية الإقتصاديه فى مصر .
وأكد محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية التى يقوم بها رجال مباحث التموين بالبحيرة تحت إشراف اللواء مدير أمن البحيرة لتعقب وقائع الفساد فى القطاع التموينى وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين بالتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة .
وشدد معالى محافظ البحيرة على أن المحافظة أصبحت عصية على الفساد والمفسدين
كما أكد سيادته أنه لن يستطيع أى فاسد مهما علت مكانته الإستمرار فى تلقيه رشوة أو الإستيلاء على المال العام .هذا وقد وجه السيد محافظ البحيرة الشكر لكافة العناصر المشاركة بالحملة وعلى رأسهم السيد اللواء مدير الأمن ومدير مباحث البحيرة ومدير مباحث التموين ومدير مديرية التموين .
كما أمر سيادته بإحالة البدالين التموينينى والموظفين المتورطين فى تلك الوقائع للنيابة العامة وتحرر عن ذلك 142 قضية ضد المتهمين وجارى إتخاذ اللازم قانونا نحو إستعادة أموال الدولة .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر