12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

«القليوبية» تحصد ميداليات اللقاء التجميعي للموهبة والبطل الأوليمبي في «المصارعه وألعاب القوي»

السبت 02/مارس/2019 - 01:31 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
احمد عبد العظيم
طباعة
شاركت القليوبية في اللقاء التجميعي للموهبة والبطل الأوليمبي والمقام في المركز الأوليمبي بالمعادي، وحصلت القليوبية على ميداليات في المصارعة النسائية والعاب القوى . 
ففي ألعاب القوي تم تكريم البطل "عبد المنعم ابراهيم عبد المنعم" بالميدالية الذهبية عن فوزه في بطولة ٢٠ سنة، كما حصل أيضا على ميدالية ذهبية لحصولة على المركز الأول في العدو ٤٠٠ متر . 
وتكريم البطل "مصطفى مهدي أبو الفتوح" وحصوله على ميدالية ذهبية في بطولة ٨٠٠ متر، والبطل "بلال هشام احمد" وحصوله علي ميدالية برونزية في الوثب الطويل، والبطل "احمد ابراهيم" وحصوله علي ميدالية ذهبية في رمي القرص .
كما تم تكريم البطلة "شروق حسين أحمد" بميدالية ذهبية لحصولها على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في بطولة ٢٠ سنة، وأيضا حصلت اللاعبة على ميدالية ذهبية لفوزها بالمركز الأول في رمي القرص . 
وفي المصارعة النسائية حصلت اللاعبة "رانيا فتحي عبد الستار" على ميداليتين ذهبيتين تكريما لحصولها على المركز الاول في بطولة الجمهورية للمصارعة النسائية، وتكريم اللاعبة "رانيا حسين عبد الستار" لحصولها على ميدالية برونزية، واللاعبة "هاجر احمد" التي فازت بميدالية برونزية على مستوى الجمهورية .
وتقام البطولة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومشاركة القليوبية وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، واشراف وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، والمشرف المنفذ محمد عزازي مدير إدارة الرياضة، ومدرب ألعاب القوى الدكتور محمد عوض، ومدرب المصارعة النسائية عزت عبد العزيز، وإداري الفريق محمد متولي .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر