12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

مجلس جامعة بنها يناقش مقترحًا لإنهاء التعاملات الورقية

السبت 02/مارس/2019 - 12:08 م
مجلس الجامعة
مجلس الجامعة
احمد عبد العظيم
طباعة
عرض سمير القرش القائم بعمل الأمين المساعد للشئون الادارية بجامعة بنها، علي مجلس الجامعة مقترحاً لبدء ميكنة الأعمال الادارية والوصول الي نظام إدارى كفء وفعال قادر على مواكبة التغيرات التكنولوجية السريعة والمتلاحقة، جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس الجامعه وحضور الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية وعمداء كليات الجامعة.
وقال القرش، أن جامعة بنها تستهدف الوصول الي الادارة الناجحة والاستخدام الأمثل للموارد البشرية والمادية وتقديم خدمة الكترونية متميزة يستفيد منها جميع الاطراف المعنية التعامل معها وزيادة التفاعل معهم، مشيراً أن تلك الاهداف ستتحقق بالتحول الي جامعة الكترونية غير ورقية.
وأضاف أن الجامعة ستعمل علي تكوين منظومة عمل متكاملة تعمل بكفاءة وفاعلية ووفقاً لمعايير الجودة الشاملة من خلال عاملين على درجة عالية من الاحتراف المهني، مشيراً الي ضرورة الاستخدام الامثل لنظم المعلومات المستخدمة حاليا لتحديث أساليب العمل بالجامعة.
الجدير بالذكر أن الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها كان قد وجه بسرعة الانتهاء من ميكنة الأعمال الادارية وتفعيل الذاكرة المؤسسية بما يسهم فى تدفق الاعمال داخل الهيكل الاداري بالجامعة والقضاء على الدورة المستندية الورقية والإجراءات الروتينية التى تهدر الوقت والجهد.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر