12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

"وكيل الشباب والرياضة" يستقبل منتخب الغربية للصم لتأهله لنهائيات دوري لكرة القدم

الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:49 م
الشورى
مني حلمي
طباعة
في ظل الاستراتيجية الجديدة التي يتبعها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه،بتنمية قدرات ذوي الإحتياجات الخاصه في مختلف المجالات.

إستقبل صباح اليوم الإثنين ،الأستاذ محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية،منتخب الغربية للصم لكرة القدم ،وذلك لتأهل منتخب الغربية للصم لنهائيات دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، عقب تغلبه علي منتخب الاسكندرية للصم بخمسة أهداف نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري الصم، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي الاعاقة)، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة والتي أعدتها لذوي الإحتياجات الخاصة هذا العام.

كما يتصدر منتخب الغربية المجموعة بفارق الأهداف وحصل علي 4 نقاط من تعادل وفوز، ويحل منتخب البحيرة في المركز الثاني بـ 4 نقاط من فوز وتعادل، ويأتي منتخب الاسكندرية متزيلاً المجموعة برصيد خالي من النقاط.

جاء ذلك بحضور الأستاذ محمد جودة مدير عام الشباب،الأستاذ يسري الديب مدير عام البرلمان والتعليم المدني،مصطفي طعيمه مدير العلاقات العامه،محمد عبدالمنعم ،إيمان انيس منسقي العلاقات العامه
قرر " إسماعيل "بمنح الفريق مكأفاه ماليه والاستعداد للنهائيات علي ملعب ستاد طنطا الرياضي وعمل فحوصات طبية للمنتخب بالمركز الطبي الرياضي.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر