12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

عاجل ..أنباء عن قرار بإقالة عمرو كمال رئيس البنك العقارى العربى

الأحد 10/فبراير/2019 - 10:35 م
رئيس البنك العقارى
رئيس البنك العقارى العربى
طباعة

قالت مصادر مصرفية رفيعة المستوى أن طارق عامر محافظ البنك المركزي سوف يصدر قرارا بإقالة عمرو كمال رئيس البنك العقارى العربى بعد المخالفات الإدارية والمالية التى ارتكبها ما أدى إلى تذمر العاملين الذين قدموا شكاوى موثقة إلى الجهات الرقابية .

وكشفت مستندات حصلت عليها "الشورى "  عن تورط عمرو كمال رئيس البنك العقارى المصرى العربى في مجاملة تعيين نجلة صهره بالبنك براتب شهري يصل إلى 80 ألف جنيه.

وأكدت المستندات أن "عمرو كمال" تعاقد مع نهى إبراهيم حمدي نائب مدير قطاع التطوير العقاري -نجلة أخو زوجة رئيس البنك- بصافي راتب 80 ألف جنيه، وذلك على الرغم من أن متوسط أجر شاغلى تلك الدرجة لا يتجاوز 12 ألف جنيه.

وحسب إخطار مباشرة العمل الصادر من البنك رقم "2230"، أوضح أن نهى من مواليد 8 أغسطس 1979، وتم تعيينها يوم الأحد 18 مارس 2018 بدرجة نائب مدير على أن ينتهى عقدها 17 مارس المقبل، واللافت للنظر أنها شطبت على تاريخ ميلادها.

رئيس العقارى المصرى العربى يجامل صهره بتعيين نجلته براتب 80 ألف جنيه رئيس العقارى المصرى العربى يجامل صهره بتعيين نجلته براتب 80 ألف جنيه رئيس العقارى المصرى العربى يجامل صهره بتعيين نجلته براتب 80 ألف جنيه رئيس العقارى المصرى العربى يجامل صهره بتعيين نجلته براتب 80 ألف جنيه.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر