12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

وفدان سياحيان من استراليا وروسيا يزوران المناطق الاثرية بالمنيا

الأربعاء 23/يناير/2019 - 11:41 ص
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
نجوي عطا
طباعة
قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن منطقة الاثار ببني حسن الشروق وتل العمارنة استقبلت وفد سياحي يضم جنسيات مختلفة من دولتي ( استراليا، روسيا) قادمين لزيارة المناطق الأثرية والمعالم السياحية بالمحافظة والتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية القديمة.
وجه المحافظ مدير ادارة السياحة بتوفير كافة سبل الراحة والأمان للزائرين وتقديم كافة التيسيرات لهم أثناء إقامتهم بالمحافظة، مشيراً الى ان القطاع السياحي بالمنيا يشهد خلال تلك الفترة حراكا من خلال عدد من الافواج السياحية النيلية ، حيث تتمتع المحافظة بالعديد من المقومات السياحية التي تؤهلها أن تتبوأ مكانة هامة على الخريطة السياحية .
واضاف المحافظ أننا تتخذ خطوات حقيقية لإعادة المنيا إلى مكانتها السياحية التي تليق بها، خاصة أنها تحوي بين جنباتها العديد من المعالم الحضارية التاريخية .
من جانبه، أكد دكتور ثروت الأزهري مدير إدارة السياحة بالمنيا، على حرص الادارة على التنسيق مع مكاتب تنشيط السياحة والوحدات المحلية لتوفير كافة اوجه الدعم للزائرين للاستمتاع بقضاء اوقاتهم واجازاتهم بالمحافظة من اجل ترك انطباع جيد لديهم والذي يسهم بدوره في تنشيط السياحة الخارجية والداخلية .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر