12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

وكيل غرفة التطوير العقارى يكشف كواليس قانون السياحة الاستشفائية فى مصر

الأربعاء 16/يناير/2019 - 08:01 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
على الهوارى
طباعة

 كشف المهندس هانى العسال وكيل غرفة التطوير العقارى رئيس شعبة السياحة الاستشفائية بغرفة الفنادق بوزارة السياحة ، عن الانتهاء من قانون السياحة الاستشفائية خلال الايام المقبلة ، وأكد "العسال" في لقاءه مع الإعلامية حنان موج خلال برنامج "بيتك مش بس حلم"  الذي يذاع على راديو مصر ان القانون تم عرضة على رئيس لجنة السياحة النائب عمرو صدقى فى البرلمان متوقعا ان يتم الموافقة علية فى غضون الايام المقبلة ، ليكون مشروع قانون يتم العمل بة والاستفادة منة محليا من اجل مضاعفة السياحة فى مصر مستقبلا وزيادة مصادر الدخل القومى  .

وقال العسال ، ان مقترح القانون لاقى قبول لدى الحكومة والارادة السياسية وتؤمن بفائدتة لدى للاقتصاد المصرى مؤكدا انة كان مهمل خلال السنوات الماضية وهو حاليا فى حيز التنفيذ وسيتم العمل بة فى الدولة خلال 4 شهور تقريبا .

وعن السوق العقارى ، تحدث العسال قائلا " ان السوق المصرى من اقوى الاسواق فى المنطقة العربية وجاذب لكل شرائح المستثمريين والدليل الكم الهائل من الشركات والمشروعات التى تنفذ داخل العاصمة الادارية الجديدة وباقى مدن الجيل الرابع الاخرى مثل العلمين والمنصورة الجديدة وغيرها . ويطل المهندس هانى العسال ضيفا على ببرنامج " بيتك مش بس حلم " الذي تقدمه الإعلامية حنان موج على راديو مصر يومي الخميس والجمعة من مل أسبوع . 

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر