12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

مؤتمر جماهيرى حاشد فى زفتى لدعم مرشح "مستقبل وطن" فى الانتخابات البرلمانية التكميلية

الخميس 10/يناير/2019 - 05:48 م
حمد عرببى أمين حزب
حمد عرببى أمين حزب مستقبل وطن بالغربية
على الهواري
طباعة

يقيم حزب مستقبل وطن ٦ مساء غد "الجمعة"  مؤتمر جماهيرى حاشد دعماً لمرشح الحزب فى الإنتخابات البرلمانية التكميلية لمقعد دائرة زفتى بمحافظة الغربية .

يشارك فى المؤتمر محمد عرببى أمين الحزب بالغربية متخدثاً عن أهم وأبرز أنشطة الحزب التى تستهدف فى المقام الأول تقديم خدمات متنوعة للمواطنين فى مختلف المجالات وعلى كافة الاصعدة مع القاء الضوء على المبادرات المجتمعية التى يحرص الحزب على المشاركة فيها بما يصب فى مصلحة المواطنين وعلى وجه الخصوص الفئات الأكثر احتياجاً وذلك بما يتماشى مع التوجهات الأساسية للقيادة السياسية الخاصة باجراءات تخفيف العبء عن المواطنين فى جميع ربوع مصر.

و يتحدث فى هذا المؤتمر الجماهيرى ايضاً مرشح الحزب أحمد فودة نصير  مشيراً الى اولويات الحزب خلال المرحلة المقبلة من اجل توفير الخدمات الأساسية بما يضمن تقديم حياة كريمة للمواطنين خاصة فى القرى والنجوع والمناطق الأكثر احتياجا .

كما يشارك فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد الاعلامى محمد فودة ابن مدينة زفتى ونخبة من قيادات الحزب والشخصيات العامة والمهتمين بالشأن العام.

الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن يحظى بتواجد كبير فى الشارع بمختلف محافظات الجمهورية حيث يقوم بالعديد من الأنشطة التنموية والمجتمعية الموجهة الى المواطنين فى كل مكان مع الحرص التام على تقديم الاحتياجات الاساسية اللازمة لتخفيف العبء عن المواطنين محدودى الدخل والفئات الاكثر احتياجاً.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر